ظهور شعار نازي ضخم في حقل إنجليزي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2016
ظهور شعار نازي ضخم في حقل إنجليزي

تمكن أحد الباحثين من اكتشاف والتقاط صور ومقطع فيديو لحقل كبير تم تشذيبه ليشكل علامة النازية المعروفة "سواستيكا" في أحد مناطق الريف الإنجليزي.

وقد تم اكتشاف الحقل الغريب في منطقة "بيكهامبتون" الريفية، في مدينة "ويالتشاير" الإنجليزية، وقد بلغ عرض الحقل تقريبياً بين 45 و55 متراً. وقد أكد صاحب الحقل أن علامة "سواستيكا" الضخمة التي تبدو ظاهرة بوضوح للعيان من المارين بالطريق العام، قد تم تقطيعها وتكوينها على هذا الشكل دون إذنه ودون معرفة منه.

وصرح الكاتب المتخصص في الظواهر الغامضة والتاريخية "هيو نيومان"، الذي قام بالتقاط صور الحقل، بأنه قد سارع إلى الحقل فور سماعه عن ظهور هذه العلامة، إلا أن صاحب الحقل قد حرص على رفضه دخول نيومان إلى موقع العلامة ذاتها، مما دعى نيومان لإحضار كاميرا التصوير الطائرة التي يمتلكها وتصوير الموقع عن بعد. وقال نيومان أن صاحب الحقل قد أخبره بأنه لا يعلم من قام بقص الحقل على هذه الهيئة.

ومن المعروف أن تاريخ علامة "سواستيكا" يعود لأقدم بكثير من عصر استخدامه كشعار للنازية بواسطة أدولف هتلر، حيث تم استخدامها أول الأمر بواسطة البوذيون الهنود، فيما يقرب من 5000 عام قبل ظهور النازية الألمانية. وتشير علامة "سواستيكا" في الثقافة الهندية إلى الطاقة الإيجابية النابعة من تكامل عناصر الحياة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة