يسرا تكشف للجمهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

تداول بعض الأخبار عن تدهور حالته الصحية

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
يسرا تكشف للجمهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

نفت الفنانة يسرا، صحة الأخبار المتداولة عن تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، بعد خروج العديد من الشائعات على مواقع التوصل الاجتماعي عن تدور حالته الصحية.

وقالت يسرا في تصريحات لها إنها تواصلت مع الزعيم عادل إمام قريبا، واطمأنت عليه، مؤكدة أنه بصحة جيدة، وأكدت أن تحرص على السؤال عنه وعن صحته سؤال بالتواصل معه شخصيا أو بسؤال شقيقه المنتج المصري عصام إمام.

وقالت يسرا إن عادل إمام فنان أسطوري لن يتكرر في تاريخ السينما المصرية، وأكدت على أنه عان كثيرا لكي يصنع هذا التاريخ الفني، وأن مشواره لم يكن سهلا، مؤكدة أنه حمل الفن على عاتقه نصف قرن لكي يصبح هو "الزعيم".

جدير بالذكر أنه تم تكريم يسرا مؤخرا في مهرجان البحر الأحمر، وقالت إنها سعيدة بهذا التكريم، وسعيدة بالفرحة التي رأتها في وجوه أصدقائها في الوسط الفني، ووجهت الشكل لكل زملائها وكل من شجعها على مشوارها، مشيرة إلى أن زملاءها في الوسط الفني هم عائلتها الكبرى.

أحدث أخبار يسرا

تستعد الفنانة يسرا لدخول السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل حمد الله على السلامة، وتعكف حاليا على الانتهاء من تصوير مشاهد المسلسل لكي تنتهي منه مبكرا حتى يلحق موسم رمضان 2023.

ويشارك يسرا في بطولة مسلسلها الجديد حمد الله على السلامة مجموعة من النجوم ومنهم، مايان السيد والتي تعاونت معها من قبل، شيماء سيف، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، أوتاكا، ويظهر في المسلسل لأول مرة المطرب عنبة، والمسلسل من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد ذو الفقار.

ومسلسل حمد الله على السلامة هو مسلسل كوميدي اجتماعي، تدور أحداثه حول منى السويسي التي تجسد شخصيتها الفنانة يسرا، والتي أمضت سنوات حياتها في الغربة وعادت إلى مصر بنجليها بعد وفاة زوجها بالغربة، وتتعرض للعديد من المواقف الكوميدية بعد عودتها لمصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة