عايدة رياض: دخلت السجن ظلماً بسبب فلوس مزورة ومحرم فؤاد ساعدني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
عايدة رياض: دخلت السجن ظلم بسبب فلوس مزورة ومحرم فؤاد ساعدني

حلت الفنانة المصرية عايدة رياض ضيفة في برنامج "واحد من الناس" من تقديم الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة، وفي البرنامج تحدث عايدة عن حادثة تعرضت لها في بدايتها الفنية حيث تعرضت للسجن ظلمًا بسبب أموال مزورة.

وروت الفنانة عايدة رياض قصة حبسها بسبب هذه الأموال، حيث قالت إن الشرطة قبضت عليها من المنزل بسبب 100 دولار مزيفة، وقال محرم فؤاد زوجها: "مسكنا بنت معاها 100 دولار مزورة وقالت إنها أخذتها من عايدة رياض".

وأوضحت الفنانة عايدة أن بعد هذه الحادثة نشرت الصحافة إشاعات أنه تم القبض عليها في فيلا أو شقة مفروشة، وقالت: "أكتر حاجة ضايقتني إن السوشيال ميديا كتبت عني أني كنت في فيلا أو شقة مفروشة وحاجات رهيبة بعد قضية القبض علي".

وأضافت: "أنا كنت مظلومة في القضية دي، الست اللي اتهمتني إني أديتها 100 دولار مزورة طانت زوجة مخرج، ولما وصلنا للمديرية محرم فؤاد أتفاجئ إن في مكالمة تليفون من الست زوجة المخرج بتقول لي إزيك وكلام عادي مفيهوش أي حاجة".

وأضافت الفنانة عايدة رياض أن مثل هذه القضايا تحتاج إلى متابعة ومراقبة لشهور وبعد 4 شهور تمكنوا من القبض عليها من منزلها.

وأكدت الفنانة عايدة رياض أن الصحافة شوهت سمعتها بسبب عدم التأكد من معلوماتها، حيث قالت: "لما اتقبض عليا مكنتش حاسة بالدنيا ولما رحت المديرية كل واحد بدأ يألف ويكتب اللي هو عايزه، وكانوا مفروض يكتبوا إنهم واخدني من بيتي مش في وضع غلط وأنا اتعرضعت للظلم".

وأشارت الفنانة عايدة رياض إلى موقف محرم فؤاد من هذه القضية، إذ أكدت أنه وقف بجانبها طوال المحكمة وترافع عنها، وقالت: "محرم فؤاد اتخانق مع الضابط وكنت ممكن أرجع على طول ولكن بسبب الخناقة مروحتش البيت، بس هو كان عنده حق واترافع عني في المحكمة وكان في ضهري".

سباب انفصالها عن محرم فؤاد

وقد تحدثت الفنانة عايزة رياض عن سبب انفصالها عن الفنان محرم فؤاد، وقالت إن زواجها استمر 13 عامًا فقط وكان أحد أسباب عدم استمرار هذا الزواج هو عدم الإنجاب. وأوضحت الفنانة عايدة رياض أن الفنان محرم فؤاد هو من كان يرفض الذهاب إلى الطبيب معها لأن أنجب أطفال من زوجته الأولى، ولكنها كانت تتمنى أن تصبح أمًا.

وعن شخصية محرم فؤاد قالت عايدة: "محرم فؤاد فنان وزوج عظيم ورجل مصري صميم" ولكنها أكدت أنها خلال حياتها معه صدمت من بعض تصرفاته التي جعلتها تشعر بعدم الأمان، حيث منعها من العمل بسبب فرق السن والغيرة والخوف عليها.

وأوضحت الفنانة عايدة رياض إلى أن زوجها لم يقف بجانبها خلال مرض زوجها، حيث لم تمتلك أموالًا لعلاج والدتها، حيث أصيب والدها بالفشل الكلوي، وقالت إن الكابتن حسن شحاتة وقف بجانبها وأرسل لها 5 آلاف دولار عندما كان في دبي، وكان هذا سبب عودتها للتمثيل.

وأكدت الفنانة عايدة رياض أن محرم فؤاد كان يغير من عبد الحليم حافظ، وقالت: "كان بيحكي ليا على حاجات بينه وبين عبد الحليم، وكانت فيه غيرة فنية ويقول لي عبد الحليم بيعمل مقالب وحشة أوي فيّ وكان عبد الحليم دمه خفيف ومحرم صعيدي بياخد كل حاجة على قلبه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة