ياسمين صبري لـ "الجمهور": محدش يطلب مني شغل ولا فلوس

تشارك ياسمين صبري في فيلم البعبع المعروض حاليا في دور العرض

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
ياسمين صبري لـ "الجمهور": محدش يطلب مني شغل ولا فلوس

ردت الفنانة المصرية ياسمين صبري على أسئلة متابعيها عن طريق خاصية الاستوري عبر حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام".

وكتبت ياسمين صبري للجمهور طلبت منهم ألا يطلب منها أحد فرصة عمل أو يطلب مساعدة مالية، كما طالبت الجمهور الابتعاد عن الأسئلة المتعلقة بالصحة والرجيم.

وأجابت الفنانة المصرية على كيفية الحصول على الحرية بأن الأمر يبدأ بالحصول على الحرية المالية. كما كشفت عن موعد طرح فيلمها الجديد مع الفنان محمد إمام بأنه في شهر أغسطس المقبل.

كما قدمت ياسمين صبري من خلال إجابات الأسئلة لمتابعيها أفضل نصيحة للاهتمام والحفاظ على نضارة البشرة بأن يكون بالنوم مبكرا وأيضا بعدد ساعات نوم كاف.

وردت الفنانة المصرية على تعليقها الذي أثار الجدل عن دورها في فيلم "البعبع" بأنها تجسد دوراً صيدلانية وصفتها بأنها "غلبانة"، بأنها كانت تقصد أن الشخصية التي تقدمها هي الـ "غلبانة" وليس الصيدلانية وكتبت "ياسمين "عشان هي غلبانة.. أضحك عليكوا يعني؟".

وردت ياسمين صبري على سؤال أحد معجبيها أنتِ حلوة كدة ولا بتستعبطي؟ بأنها "بستعبط".

آخر أعمال ياسمين صبري

تشارك الفنانة ياسمين صبري في فيلم البعبع الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي داخل مصر، وفي بعض الدول العربية. والفيلم من إخراج حسين المنباوي ويشاركها في بطولته الفنان أمير كرارة، الفنان محمد أنور، والفنان محمد عبد الرحمن.

وتم طرح فيلم البعبع في دور العرض السينمائي مع إجازة عيد الأضحى المبارك، ونال إشادات من الجمهور والنقاد. وسافرت ياسمين صبري مع أبطال الفيلم وشاركت في الحفل الخاص بطرح الفيلم في السينمات في السعودية والإمارات.

كما انتهت من تصوير فيلم "أبو نسب" الذي يجمعها للمرة الثالثة مع الفنان محمد إمام، وتتعاون في الفيلم مع شقيقه أيضا المخرج رامي إمام، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائي الشهر المقبل.

وفي تصريحات لها عبرت ياسمين صبري عن سعادتها بهذا التعاون وبالكمياء الموجودة بينها وبين الفنان محمد إمام. وأشادت بأخلاقه هو وشقيقه المخرج رامي إمام. ووجهت ياسمين من خلال تصريحاتها رسالة شكر لزوجة الزعيم عادل إمام السيدة هالة وأشادت بتربيتها لأولادها وقالت لها " يا زين ما ربت".

كما كشفت الفنانة ياسمين صبري عن أنها لم تلتق بالزعيم عادل إمام حتى الآن، ولكنها تحدثت معه عبر الهاتف وتمنت له مزيدا من الصحة والعافية.

وتعيش ياسمين صبري حالة من النشاط الفني وعودة للسينما بعد غياب خمس سنوات، حيث شاركت لآخر مرة في فيلم سينمائي مع الفنان محمد إمام في عام 2018. وابتعد الفنانة ياسمين صبري بشكل كبير بعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ولكن بعد قارا انفصالها عنه عادت لرواجها الفني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة