علي الحجار: مبدورش على الفلوس وجمهوري سميع وبيفهم الأغاني الصعبة

تألق علي الحجار في حفله الأخير على مسرح الجامعة الأمريكية بالقاهرة

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
علي الحجار: مبدورش على الفلوس وجمهوري سميع وبيفهم الأغاني الصعبة

قال الفنان علي الحجار إنه سعيد بنجاح حفلته الأخيرة التي أقيمت مساء أمس في الجامعة الأمريكية على مسرح إيوارت، والتي حضرها العديد من نجوم الإعلام والمسؤولين.

وأوضح علي الحجار في تصريحات صحفية نشرها موقع "القاهرة 24" أنه طوال مسيرته لم يكن يبحث عن المال قائلا "مبدورش على الفلوس"، كما أنه لا يبحث على أن يظهر على الشاشة، وأشار "الحجار" إلى أنه مهتم بالتنقيب عن المواهب الجديدة وتقديمها للجمهور مثلما فعل معه الملحن القدير بليغ حمدي.

وأضاف الفنان المصري أنه سعيد بحضور عدد من المسؤولين لحفلته وترديدهم أغانيه، خاصة أنه يقدم أغاني صعب على أي شخص أن يستوعبها، ووصف جمهوره بأنه "سميع وبيفهم".

وقال علي الحجار إنه يعاني من حالة أرق فبل حفلاته الغنائية، ويتسبب في حالة من التوتر والقلق لأسرته بسبب خوفه الشديد على الحفل.

ووجه علي الحجار الشكر للجمهور الكبير الذي حضر حفله الأخير، وحتى إن بعضاً منهم حمل لافتات مكتوب عليها 100 سنة في إشارة لتضامنهم معه في مشروعه الذي يطالب به 100 سنة غناء. وأكد على الحجار للجمهور أن حالة التضامن التي شعر بها منهم تكفيه.

آخر أخبار علي الحجار

حل الفنان علي الحجار ضيفا منذ عدة أيام مع الإعلامي خيري رمضان وأدلي بمجموعة من التصريحات الهامة، ومنها إعجابه الشديد بنجاح عمرو دياب والنموذج الذي يقدمه وأن مطرباً مصرياً استطاع أن يكون المطرب الأول في الوطن العربي، وأنه ليس لديه أي غيره من هذا الأمر.

وقال علي الحجار إنه ليس من محبي لون الغناء الذي يقدمه عمرو دياب، ولا يستمع إليه لأنه يفضل أن يستمع للفنان محمد الحلو والتفاصيل التي يقدمها في كل أغنية، ولكنه لا يمكن أن ينكر في نفس الوقت أن عمرو دياب سابق عصره وأنه يقدم صورة مبهرة في أغانيه المصورة بالإضافة لمحافظته على هيئته الفنية.

وعبر علي الحجار عن سعادته بأن عمرو دياب أحد تلاميه والده الموسيقار إبراهيم الحجار، وقال إن أبرز النجوم على الساحة تدربوا على يد والده ومنهم الفنانة أنغام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة