صورة منى الشاذلي وياسمين عبد العزيز داخل حديقة المنزل تتصدر التريند

تصدرت صورة الإعلامية منى الشاذلي محركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
صورة منى الشاذلي وياسمين عبد العزيز داخل حديقة المنزل تتصدر التريند

تصدرت الإعلامية منى الشاذلي محركات البحث الساعات الماضية، بعد ظهورها في صورة داخل منزل الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيدا عن الاستوديو.

ونشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز صورة لها بصحبة الإعلامية منى الشاذلي داخل حديثة منزل، وعلقت على الصورة قائلة: "صديقتي الغالية على قلبي".

وتفاعل الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي بشدة مع الصورة، خاصة أنها من المرات القليلة التي يتم تداول صورة للإعلامية منى الشاذلي بعيدا عن الاستوديو والمناسبات الاجتماعية التي تحرص على حضورها.

وتجمع ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي علاقة صداقة قوية، وهو الأمر الذي جعل الفنانة المصرية تظهر مع الإعلامية الشهيرة في برنامجها "معكم" مرتين، وبدون الحصول على أي مقابل.

ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي

الفنانة ياسمين صبري مقلة في الظهور الإعلامي، ولكنها بعد تصدرها محركات البحث في مناسبات كبرى، اختصت صديقتها الإعلامية منى الشاذلي بالظهور معها في برنامج "معكم".

كانت المرة الأولى منذ 4 سنوات في عام 2019، حينما ظهرت معها بعد نجاح مسلسلها "لآخر نفس"، والذي تعاونت فيه مع المخرج حسام علي والنجوم أحمد صلاح حسني وفتحي عبد الوهاب ومراد مكرم وأحمد العوضي وثراء جبيل، والمسلسل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال.

وتطرقت ياسمين صبري في اللقاء للحديث لأول مرة عن زوجها السابق ووالد أبنائها رجل الأعمال محمد حلاوة وعن علاقتهم معا. كما تحدثت عن علاقتها بالفنان أحمد العوضي وكيف نشأت قصة الحب بينهم والزواج.

وفي عام 2021 وبعد تعرض ياسمين عبد العزيز لأزمة صحية كبرى، اختصت أيضا الإعلامية منى الشاذلي بالظهور معها في برنامجها "معكم"، وتحدثت في البرنامج عن أصعب اللحظات التي مرت بها خلال فترةمرضها، وعن دور أحمد العوضي في الوقوف بجانبها أثناء مرضها.

كما تحدثت ياسمين عبد العزيز في الحلقة التي جمعتها بزوجها الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل كثير من المواقف التي تجمعها بزوجها، وعن أسباب الخلاف بينهم، وتحدث عن تجربة عملهم معا في مسلسل "اللي ملوش كبير"، والذي عرض عام 2021، وحقق نجاحا كبيرا.

آخر أخبار ياسمين عبد العزيز

تألقت الفنانة ياسمين عبد العزيز في الموسم الرمضاني 2023، من خلال مسلسل "ضرب نار"، والذي شاركها في بطولته الفنان أحمد العوضي والفنان ماجد المصري. وأعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز خروجها من السباق الرمضاني المقبل من عام 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة