أثارت قلق الجمهور.. شيرين رضا تظهر بـ"عكاز" مع منى الشاذلي

تصدرت الفنانة شيرين رضا، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد الكشف عن إصابتها بكسر في قدمها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
أثارت قلق الجمهور.. شيرين رضا تظهر بـ"عكاز" مع منى الشاذلي

تصدرت الفنانة شيرين رضا، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد الكشف عن إصابتها بكسر في قدمها خلال الفيديو الدعائي حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي.

إصابة شيرين رضا 

وكشف البرومو الدعائي للحلقة ابطال مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني الذي طرح على الصفحة الرسمية لبرنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة ON، عن تعرض الفنانة شيرين رضا لإصابة في قدمها خلال تصوير العمل.

ويظهر في البرومو الدعائي في البداية ترحيب الإعلامية منى الشاذلي بفريق العمل مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني ولكن الجمهور يتفاجأ بدخول الفنانة شيرين رضا على عكازين ويسندها زميلها في العمل صبري فواز.

وجهت منى الشاذلي حديثها للفنانة شيرين رضا وصبري فوزي قائلة: "عملت فيها إيه.. إصابة عمل كسرت رجليها في الحلقة ولا إيه".

موعد حلقة شيرين رضا مع منى الشاذلي 

ومن المقرر، أن تعرض حلقة أبطال مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني، يومي الخميس والجمعة المقبلان عبر قناة ON، من خلال برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

مسلسل وبينا ميعاد

الجدير بالذكر، أن الفنانة شيرين رضا يعرض لها حاليا مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني على قنوات التليفزيون والمنصات الرقمية، محققاً نجاحا كبيرا بين الجمهور.

والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة وشارك في بطولة العمل كل من شيرين رضا وصبري فواز ووفاء صادق وهاجر الشرنوبي ومحمد سليمان وآية سليم وأسامة الهادي ومدحت صالح ويوسف الكدواني ومحمد العزازي والطفلة كنزي رماح.

وتدور قصة مسلسل "وبينا ميعاد" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول عائلة حسن ونادية وأولادهم ، حيث يلقي العمل الضوء حول تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

أعمال شيرين رضا 

الجدير بالذكر، أن الفنانة شيرين رضا تنتظر عرض فيلمها الجديد "الملحد" المقرر عرضه في السينمات في 2024 بعد شهر رمضان.

والعمل ﺇﺧﺮاﺝ محمد جمال العدل وﺗﺄﻟﻴﻒ إبراهيم عيسى، وبطولة كل من أحمد حاتم ومحمود حميدة وصابرين وحسين فهمي وتارا عماد وشيرين رضا.

وتدور قصة الفيلم في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة