إنعام سالوسة تكذب حوارًا مفبركًا انتشر لها مع منى الشاذلي حول دينها

انتشر الحوار بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
إنعام سالوسة تكذب حوارًا مفبركًا انتشر لها مع منى الشاذلي حول دينها

نشرت الصحفية المصرية فاطمة ناعوت حوارًا مفبركًا انتشر بكثرة على منصات التواصل الاجتماعي بين الإعلامية منى الشاذلي والفنانة إنعام سالوسة، ودار الحوار حول ديانة الفنانة إنعام سالوسة.

وقد نفت الفنانة إنعام سالوسة الحوار المفبرك المنتشر على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عبر حسابها على فيسبوك، حيث قالت: "قرأت على الفيسبوك إن حوار دار بيني وبين الإعلامية منى الشاذلي، وهذا غير صحيح، أنا لم يسعدني الحظ بلقائها وإقامة حوار معها، إنه حوار مختلق لا صحة له وشكرًا".

وقد ردت الإعلامية منى الشاذلي على المنشور الذي نشرته الفنانة إنعام سالوسة على الفيسبوك وجهت لها الشكرة، وقالت: "شكرا جزيلا للفنانة العظيمة والإنسانة الرائعة الأستاذة إنعام سالوسة على تكذيبها واقعة مختلقة عني تم تداولها دون التأكد من صحتها. القديرة إنعام سالوسة استاءت من أن يتم تداول خبر يسيء لي مهنيا وفكريا فقررت بنبل شديد أن ترفع عني الحرج وتكتب على صفحتها الرسمية بشكل واضح أن الحوار الذي تداوله البعض حوار مختلق. كل الشكر والتقدير لها .. وأيضاً كل الشكر لمن حذفوا الخبر بعد التحقق من عدم صحته".

إنعام سالوسة تكذب حوارًا مفبركًا انتشر لها مع منى الشاذلي حول دينها

وكان الحوار المنسوب للإعلامية منى الشاذلي وإنعام سالوسة يتحدث عن دينها، والحوار كالآتي:

منى: كنت فاكرة حضرتك مسيحية؟

إنعام: طيب اسألك انا، ويا ترى بعد ما عرفت إنى مسلمة حبك ليا قل ولا زاد

منى: ما فرقش خالص، حضرتك فنانة عظيمة بكيتينا وضحكتينا وأمتعنينا سنين طويلة في أدوار مختلفة

إنعام: يبقى إيه لزوم السؤال ده .. الصح والأحسن إنه يختفي من حياتنا، يعني ميتوقفش على إجابته تعاملنا ولا تقديرنا وحبنا للأشخاص بينا وبين بعض. الأجيال اللي قبلنا وصلوا بعبقرية في ثورة ١٩١٩ قالوا إن الدين لله والوطن للجميع.

منى: هو السؤال بس لأن جمهور حضرتك بيسأل دايما.

إنعام: ما هو إنتو بتعودوهم على نوعيات الأسئلة دي، المفروض تسألي عن الفن وتناقشيني في أعمالي وتسأليني عنها كفنانة أما الحياة الشخصية لا تهم أحد إلا صاحبها.

الصحفية فاطمة ناعوت تعتذر

وكانت الصحفية المصرية فاطمة ناعوت من الأشخاص الذين نشروا هذا الحوار المفبرك دون علمها بأنه غير صحيح، وقد قدمت اعتذارها للإعلامية منى الشاذلي عبر صفحتها على منصة إكس.

وقالت الصحفية فاطمة ناعوت: "اعتذار واجب، اتصلت بي الآن الإعلامية منى الشاذلي، وقالت إنها لم تستضف الفنانة الكبيرة إنعام سالوسة مطلقًا، ولم تلتق حتى بها إلى اليوم، وأكدت كذلك أنها مستحيل أن يصدر منها سؤال غير حضاري من قبيل: (أنت مسلم والا مسيحي؟)".

وأضافت في تغريدتها "وبهذا يكون الكلام الدائر على صفحات سوشيال ميديا والبوستات التي يتم تشييرها بجنون والتي تنال من مهنية الإعلامية منى الشاذلي محض افتراءات رخيصة افتعلها شخص لا ضمير له، وساهم في انتشارها غافلين عن الحقيقة، كنتُ أنا للأسف. رغم أنني لم أسيء للأستاذة منى الشاذلي وفقط أشدتُ بوعي الفنانة المثقفة التي رفضت تقييم الفنان على أساس عقيدته، كما زعم البوست الملفَقُ زورا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة