عرض أسهم النهدي الطبية للاكتتاب بسعر 131 ريالاً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 مارس 2022
عرض أسهم النهدي الطبية للاكتتاب بسعر 131 ريالاً

كشفت شركة الأهلي المالية وشركة إتش إس بي سي العربية السعودية بصفتهما المستشارين الماليين ومديري سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهدي التغطية في الطرح العام الأولي المتحمل لشركة النهدي الطبية عن إتمام بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة في أسهم الشركة بنجاح.

وحددت شركة الأهلي المالية وشركة إتش إس بي سي العربية السعودية سعر الطرح النهائي للسهم الواحد الخاص بشركة النهدي الطبية ليبلغ سعره 131 ريالاً أو ما يوازي تقريباً 34.92 دولاراً أمريكياً، كما تبلغ نسبة التغطية حوالي 59 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.

وتقوم الشركة بجمع حوالي 5.1 مليار ريال وذلك وفقاً للسعر النهائي للطرح بالإضافة إلى 1.36 مليار دولار من عملية بيع الأسهم.

وينتظر أن تنطلق مرحلة اكتتاب الأفراد في يوم الأحد الموافق 13 من شهر مارس الجاري وذلك مع اكتمال عملية بناء سجل الأوامر بنجاح.

فيما تتواصل مرحلة الاكتتاب من الموعد المذكور وحتى يوم 13 من شهر مارس الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

فيما تم تخصيص حوالي 3.9 مليون سهم عادي بنسبة تمثل 10% من قيمة إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العالم للمكتتبين من الأفراد وذلك كحد أقصى.

ويمكن لمواطني المملكة العربية السعودية والمقيمين فيها وكذلك للمستثمرين الأفراد من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي الاكتتاب في الأسهم المخصصة للأفراد خلال الفترة المطروحة وذلك من خلال البنوك المستلمة المعينة والتي تضم بنك الأهلي السعودي وبنك السعودي البريطاني وبنك الرياض ومصرف الراجحي والبنك العربي الوطني ويشار إلى كل هذه البنوك بمصطلح "الجهات المستلمة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة