"كدابة".. تفاصيل أول ألبوم لحسام حبيب بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب

انفصل حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب للمرة الثانية منذ أيام بعد زواج استمر حوالي عام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
"كدابة".. تفاصيل أول ألبوم لحسام حبيب بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب

يستعد الفنان حسام حبيب بعد إعلان طلاقه من الفنانة شيرين عبد الوهاب، لطرح ألبومه الجديد وهو بعنوان "كدابة " ومن المقرر طرحه نهاية يناير الجاري.

ألبوم حسام حبيب الجديد

وفقا لتصريحات الصحفية للفنان حسام حبيب لموقع القاهرة 24، فإنه يستعد لطرح 10 أغنيات من ألبوم "كدابة" نهاية يناير الحالي، وستطرح هذه الأغاني الواحدة تلو الأخرى كل أربعة أيام، على مدار نهاية شهر يناير ويستكمل طرح أغاني الألبوم على مدار شهر فبراير المقبل.

وكشف حسام حبيب في تصريحاته عن عناوين أغانيه الجديدة في ألبوم كدابة وهم: "أغنية كدابة وأغنية حد في حياتي وأغنية وجع الفراق وأغنية صوت المزيكا".

وكان انتشر مؤخرا شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بطبيب نساء وتوليد، بعد أسبوعين من انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

ونفت شيرين عبدالوهاب الوهاب في تصريحات لموقع القاهرة 24 شائعات ارتباطها قائلة: "أنا لسه في شهور العدة".

طلاق حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر، أن في يوم 14 ديسمبر الماضي أعلن انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية رسميًا، وذلك في هدوء تام بين الطرفين، وأعلنا الطرفين أنهم لم يمروا بأزمات نفسية نتيجة وقوع الطلاق بينهما.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أن أسباب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يرجع إلى وقوع شجار خالد بينهم وصل للضرب على متن الطائرة بعد انتهائها من حفل "ليلة روائع السنباطي" في المملكة العربية السعودية، بعدما واجهت شيرين زوجها حسام حبيب بإخفاء أعمال عنها.

وكان حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب أعلنا انفصالهما الأول في ديسمبر 2021 بعد زواج دام 3 سنوات، وبعد عدة أشهر في 2022 أعلنا رجوعهم لبعض من خلال نشر صور كتب الكتاب على الصفحات الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال حسام حبيب

الجدير بالذكر، أن الفنان حسام حبيب كانت آخر ألبوماته منذ 7 سنوات بالبوم "فرق كثير" واكتفي المغني منذ زواجه من الفنانة شيرين عبد الوهاب أن يكون مدير أعمالها، وأن يظهر في الحفلات التي كانت تحييها شيرين عبدالوهاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة