" بعد أن حذفت صورهم".. طارق صبري يكشف حقيقة انفصاله عن شيري عادل

تزوجت شيري عادل وطارق صبري في أكتوبر من العام الماضي 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
" بعد أن حذفت صورهم".. طارق صبري يكشف حقيقة انفصاله عن شيري عادل

تصدر اسم الفنانة شيري عادل محركات البحث الساعات الماضية بعد حذفها صورها مع زوجها الفنان طارق صبري من على حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام.

وتسبب حذف الصورة في حالة من البلبلة وتوقعات لدى أغلب المتابعين والصحف المصرية بأنه وقع طلاق شيري عادل وطارق صبري على الرغم من أنه لم يمض وقت طويل على الزواج، وهو الأمر الذي تسبب في صدمة لمحبي شيري عادل وطارق صبري.

ولكن نشرت عدة تقارير صحفية مصرية تصريحات لزوج شيري عادل وهو الفنان طارق صبري الذي أكد على أن علاقتهم على ما يرام، وأنه لم يحدث انفصال، وأوضح أن سبب حذف الصور هو خطأ من حساب الإنستغرام الخاص بزوجته شيري عادل.

زواج شيري عادل وطارق صبري

كان الجمهور تفاجئ في أكتوبر من العام الماضي 2022، بنشر صور لعقد قران شيري عادل والفنان طارق صبري، فجأة بدون أي مقدمات من قبل، وتصدر خبر زواجهم محركات البحث وانهالت التهاني والمباركات للزوجين مع تمني حياة زوجية سعيدة.

وفي لقاء للفنانة المصرية شيري عادل أكدت أنه جمعتها بطارق صبري علاقة صداقة استمرت حوالي 6 سنوات قبل إعلان الزواج، وأن الصداقة بدأت وقت عملهم معا في مسلسل "بنات سوبر مان"، وأوضحت أن علاقة الصداقة تدرجت وتحولت فجأة لحب، وأعلنوا الارتباط فجأة.

وأكدت شيري عادل في لقائها أن العديد من المواقف كانت قادرة على تحويل الصداقة لحب، حتى إنها لا تعلم بالتحديد الموقف الذي تسبب في ذلك، ولكنها أكدت أنها تشعر براحة وحب لهذه الخطوة.

وظهرت شيري عادل بصحبة طارق صبري مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، وتحدثوا عن تفاصيل علاقتهم وقصة حبهم، وسبب الزواج المفاجأة. وبين الحين والآخر تحرص شيري عاد على نشر صورة رومانسية على حسابها الرسمي على الإنستغرام مع زوجها طارق صبري في عدة أماكن ومنها رحلتهم إلى المالديف.

جدير بالذكر أن الفنانة شيري عادل تزوجت من قبل من الداعية والمنتج معز مسعود، وكانت شيري عادل هي الزيجة الثالثة للداعية معز مسعود، ولكن لم تستمر الزيجة أكثر من عام وانفصلوا وبعدها تزوج معز مسعود من الفنانة حلا شيحة.

آخر أخبار شيري عادل

انتهت الفنانة شيري عادل من تصوير فيلم "عادل مش عادل" مع الفنان أحمد الفيشاوي، والمنتظر طرحه في دور العرض السينمائي في الفترة المقبلة، والفيلم من إخراج أحمد يسري، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة