غاريث بيل يطمئن عشاق النادي الملكي عن إصابته

  • بواسطة: بابونج تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 20 يونيو 2021
غاريث بيل يطمئن عشاق النادي الملكي عن إصابته

طمأن غاريث بيل (Gareth Bale) لاعب نادي ريال مدريد (Real Madrid) الإسباني، مشجعي النادي الملكي عن حالته الصحية، حيث كتب تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر (twitter) أنه استعاد صحته، وصحته تسير على ما يرام، وأنه يشعر بأن كاحله يتحسن كل يوم بشكل أفضل، ووجه بيل الشكر إلى جميع من أرسل له رسائل دعم ومساندة، كما نشر فيديو، حيث ظهر فيه وهو يستند إلى عكازين، وخلفه شجرة عيد الميلاد.

 

غاريث بيل أجرى عملية جراحية

بعد تشخيص إصابة بيل من قبل أطباء ريال مدريد في نوفمبر الماضي، وإجراء الفحوصات اللازمة في مستشفى جامعة سانيتاس لاموراليخا (Sanitas La Moraleja) بمدينة مدريد الإسبانية؛ قرر الأطباء إجراء عملية جراحية للجناح الويلزي في كاحله الأيمن بالعاصمة البريطانية لندن، كما صدر عن نادي ريال مدريد بيان حول ذلك جاء فيه: "غاريث بيل خضع لجراحة ناجحة لمعالجة أوتار متضررة في كاحله الأيمن"، وأكد البيان أن العملية جرت في مستشفى الملك إدوارد السابع (King Edward VII) بلندن بإشراف الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد.

 

بيل يساند ريال مدريد وسوف يشاهد مباراته القادمة

وأكد غاريث بيل دعمه، ومساندته للنادي الملكي خلال الفيديو الذي نشره مع التغريدة، حيث قال: "حظاً سعيداً للأولاد ضد دورتموند، وسأحضر المباراة هنا في منزلي"، مردداً شعار تشجيع ريال مدريد "هالا مدريد"، ويواجه ريال مدريد نادي بوروسيا دورتموند (Borussia Dortmund) الألماني؛ في ملعب النادي الملكي سانتياغو بيرنابيو (Santiago Bernabéu) ضمن دوري أبطال أوروبا.

وغاب بيل عن ريال مدريد في عدد من المواجهات الهامة، كان أخرها الكلاسيكو أمام برشلونة، والذي انتهى بالتعادل بهدف لهدف، وتحدث مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان (Zinedine Zidane) في فترة سابقة عن إصابة بيل قائلاً: "الحقيقة أنه من المؤلم رؤية لاعب مثل بيل يتعرض لإصابة، سيغيب لفترة طويلة، لكننا سنواصل طريقنا".

 

غاريث بيل يرشح بعض الأندية للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا

رشح الويلزي غاريث بيل أندية بايرن ميونخ (Bayern Munich) الألماني، ويوفنتوس (Juventus) الإيطالي، وبرشلونة (Barcelona) الإسباني مع ناديه ريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، هذا ما قاله بيل لموقع شركة نيسان (Nissan)، أحد رعاة بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يشغل بيل منصب السفير العالمي لشركة نيسان.

إذا.. يتنظر ريال مدريد عودة نجمه الويلزي غاريث بيل إلى صفوفه للاستفادة من خدماته، ومساعدة النادي في حصد ألقاب هذا الموسم، ويمتلك غاريث بيل في رصيده التهديفي مع النادي الملكي سبعة أهداف في هذا العام.