فان جال" يشكك في فوز "ميسي" ببطولة كأس العالم لكرة القدم

نجح ليونيل ميسي في قيادة منتخب الأرجنتين للفوز ببطولة كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
فان جال" يشكك في فوز "ميسي" ببطولة كأس العالم لكرة القدم

قال المدرب الهولندي لويس فان جال، إن فوز منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، كان متعمدًا من أجل منح قائد "التانجو" ليونيل ميسي لقب المونديال.

ونجح ليونيل ميسي في قيادة منتخب الأرجنتين للفوز ببطولة كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، والثالثة في تاريخ منتخب "التانجو"، وذلك بعد التتويج بمونديال قطر 2022.

وأضاف لويس فان جال، في تصريحات تلفزيونية: "لا أرغب في الحديث كثيرا عن فوز منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم، ولكن ما يؤكد حديثي هو طريقة تسجيل أهدافهم وطريقة تسجيل أهدافنا عندما لعب منتخب هولندا في مواجهة الأرجنتين".

وتابع مدرب منتخب هولندا السابق: "عدد من لاعبي منتخب الأرجنتين قاموا بتجاوزات خلال المباراة ولم يحصلوا على العقاب، وأرى أنه تم إعداد المباراة لكي تفوز الأرجنتين أمام هولندا".

وقال لويس فان جال: "ليونيل ميسي كان يجب أن يفوز ببطولة كأس العالم لكرة القدم، أعتقد أن هذا هو الأمر الواقع، وأنا متأكد من صحته".

وكان منتخب الأرجنتين قد فاز على منتخب هولندا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، وذلك بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

وشهدت مباراة منتخب الأرجنتين أمام منتخب هولندا في مونديال قطر 2022 اشتباكات بين لاعبي الفريقين داخل الملعب وفي الممر المؤدي لغرف خلع الملابس.

وعندما سجل ليونيل ميسي هدف منتخب الأرجنتين الثاني في شباك منتخب هولندا، قام قائد منتخب "التانجو" بالاحتفال بطريقة استفزازية أمام مدرب هولندا لويس فان جال وطاقمه التدريبي على دكة بدلاء المنتخب الهولندي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة