السد القطري يمنح مدربه الجديد أعلى أجر في العالم

يتولى أبيل فيريرا تدريب فريق بالميراس منذ شهر نوفمبر 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
السد القطري يمنح مدربه الجديد أعلى أجر في العالم

قالت تقارير صحفية، إن المدرب البرتغالي أبيل فيريرا المدير الفني لفريق بالميراس البرازيلي، سيكون هو المدرب الجديد لفريق السد القطري.

وقال الصحفي سيزار لويس المتخصص في كرة القدم اللاتينية، إن أبيل فيريرا اتفق على جميع التفاصيل الخاصة بتعاقده مع فريق السد القطري، وسيتم الإعلان رسميا عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

وأضاف سيزار لويس، أن المدرب البرتغالي أبيل فيريرا سوف يرحل بشكل رسمي عن فريق بالميراس البرازيلي بعد التوقيع على تعاقده مع فريق السد القطري.

وتابع سيزار لويس، أن أبيل فيريرا سيتولى تدريب فريق السد القطري لمدة عامين، وسوف يكون المدرب الأعلى أجرا في العالم.

وقال سيزار لويس: "أبيل فيريرا سوف يرحل عن فريق بالميراس بعد المباراة الأخيرة من الموسم الحالي لبطولة الدوري البرازيلي في مواجهة فريق كروزيرو غدا الخميس".

ويتصدر فريق بالميراس جدول ترتيب الدوري البرازيلي قبل الجولة الأخيرة برصيد 69 نقطة بفارق 3 نقاط عن فريقي أتلتيكو مينيرو وفلامنجو.

ويتولى أبيل فيريرا تدريب فريق بالميراس منذ شهر نوفمبر 2020 ويستمر تعاقده مع الفريق حتى ديسمبر 2024.

وفاز أبيل فيريرا مع فريق بالميراس بلقب بطولة كوبا ليبرتادوريس في موسمي 2019-2020، و2020-2021، ولقب الدوري البرازيلي في موسم 2021-2022، كما يقترب من الفوز بلقب الدوري في الموسم الحالي، كما قاد الفريق للتتويج بالميدالية الفضية في بطولة كأس العالم للأندية بنسخة 2021 2022 حيث خسر في المباراة النهائية بنتيجة 2-1 أمام فريق تشيلسي الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة