"بعد تصدر رقصتها محركات البحث".. نادية الجندي: أنا كل صوري "تريند"

آخر عمل شاركت فيه نادية الجندي هو مسلسل سكر زيادة والذي عرض منذ 3 سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
"بعد تصدر رقصتها محركات البحث".. نادية الجندي: أنا كل صوري "تريند"

تصدرت الفنانة نادية الجندي في الفترة الأخيرة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر مقطع فيديو لها وهي ترقص مع الفنان تامر حسني على أنغام أغنيته الشهيرة "يا بنت الإيه".

وأوضحت الفنانة نادية الجندي في تصريحات تلفزيونية لها عن سعادتها بتصدر "التريند"، وقالت: "كل صوري الحمدلله بتطلع تريند، وأنا بحب الجمهور".

وكانت الفنانة نادية قد نشرت مقطع الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية "يا بنت الإيه" لتامر حسني، وعلقت عليها قائلة: "الفنان المتميز المجتهد تامر حسني سعيدة جدًا بلقائك أمس في الساحل الشمالي، وبتمنالك النجاح والتوفيق في كل أعمالك المقبلة".

وتفاعل الفنان تامر حسني مع منشور نجمة الجماهير نادية الجندي وكتب لها: "الفنانة الجميلة حبيبة الملايين نادية الجندي أنا اللي سعيد أكتر بمقابلتك يا قمر".

وحقق مقطع الفيديو انتشاراً كبير على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وأشاد الجمهور برشاقة نجمة الجماهير رغم تقدمها في العمر.

آخر أخبار نادية الجندي

تحرص الفنانة نادية الجندي على مشاركة جمهورها مجموعة من جلسات التصوير بين الحين والآخر، تظهر مدى احتفاظها برشاقتها وجمالها.

أما على الصعيد الفني فإن آخر عمل فني شاركت فيه الفنانة نادية الجندي كان مسلسل سكر زيادة والذي عرض قبل ثلاث سنوات في عام 2020، وجمعها لأول مرة مع الفنانة نبيلة عبيد، وشاركت في العمل كل من سميحة أيوب، طارق عبد العزيز، مي الغيطي، وهالة فاخر، والمسلسل من إخراج وائل إحسان ومن تأليف أمين جمال.

وتدور أحداث مسلسل سكر زيادة في إطار كوميدي اجتماعي عن تعرض 3 سيدات للنصب أثناء شراء فيلا، فيصبح الوضع أمامهم هو أن يعيش الثلاثة معا في نفس المكان وتحاول كل منهم أن تطرد الآخرين وتستحوذ على الفيلا.

آخر أخبار تامر حسني

 يعيش الفنان تامر حسني حالة انتعاش فني خلال موسم الصيف من العام الجاري، حيث قدم العديد من الحفلات الغنائية داخل مصر وفي عدة دول عربية وأوروبية. كما طرح أحدث أفلامه في دور العرض السينمائي وهو فيلم "تاج" وهو فيلم كوميدي خيال علمي، عن شاب يكتشف أنه أصبح بطلاً خارقاً فجأة.

الفيلم يضم عدداً من النجوم إلى جانب تامر حسني، ومنهم دينا الشربيني، وهالة فاخر، وأحمد بدير، وعمرو عبد الجليل، وهو من تأليف تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق. وحقق فيلم "تاج" نجاح كبير على مستوى شباك التذاكر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة