مايان السيد تتصدر محركات البحث بأداء أغنية "مخصماك" (فيديو)

حلت الفنانة مايان السيد ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
مايان السيد تتصدر محركات البحث بأداء أغنية "مخصماك" (فيديو)

تصدرت الفنانة مايان السيد مواقع التواصل الاجتماعي وهي تؤدي أغنية "مخصماك" بنفس حركات المطربة "نوال".

وحلت مايان السيد ضيفة مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها الشهير "صاحبة السعادة" المذاع على قناة DMC، وغنت مع الفنان الشاب عنبة أغنية "مخصماك" التي حققت نجاحاً كبيراً في الفترة الماضية.

وأخذت مايان السيد تقلد نفس حركات الفنانة نوال صاحبة الأغنية، وهو الأمر الذي نال إعجاب الإعلامية إسعاد يونس، وجمهور منصات التواصل الاجتماعي.

وأغنية "مخصماك" تعتبر واحدة من أشهر أغاني صيف 2023، وتصدرت الأغنية بعد طرحها مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الموسيقى وحققت انتشاراً كبيراً على موقع التيك توك بين الشباب، والأغنية من ألحان وليد العطار ومن كلمات مصطفى حدوتة، وتوزيع كولبيكس.

آخر أعمال مايان السيد

تألقت الفنانة مايان السيد في دراما رمضان في عدة أعمال، حيث شاركت مع النجمة يسرا في المسلسل الكوميدي 1000 حمدالله على السلامة، وهو من إخراج عمرو صلاح ومن تأليف محمد ذو الفقار.

وضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم الفنانة شيماء سيف، الفنان محمد ثروت، الفنان آدم الشرقاوي، والفنان عنبة، والفنانة إيمان السيد. وهو مسلسل كوميدي اجتماعي، قدمت فيه مايان السيد لأول مرة الكوميديا، وهو الأمر الذي عرضها لانتقادات من قبل البعض ومنهم الناقد الفني طارق الشناوي الذي قال إنها اختيار غير موفق للدور وأنها ليست فنانة كوميدية.

ولكن الفنانة مايان السيد أكدت أنها شاركت في العمل من أجل التعاون مع الفنانة يسرا التي شاركت معها من قبل، نظرا لحبها الشديد لها، إلى جانب متعة الكواليس أثناء العمل معها، خاصة أنه من المعروف عن النجمة يسرا أنها تحضر الطعام لفريق العمل معها وتحرص على عمل عزمات لهم باستمرار.

ومن أعمال مايان السيد في رمضان مسلسل "جت سليمة" الذي تألقت فيه مع الفنانة دنيا سمير غانم، وهو مسلسل يشبه حكايات ألف ليلة وليلة، ضم عدد كبير من النجوم ومنهم محمد سلام، بيومي فؤاد، سلوى خطاب، سلوى عثمان، كريم عفيفي، خالد الصاوي، هلة فاخر، وسامي مغاوري، ومحمد ثروت.

وجسدت مايان السيد دور الأميرة ابنة الملك الظالم الذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي، ويرغمها والدها على الزواج من رجل لا تحبه وهو الفنان محمد ثروت من أجل مصالحه في السيطرة على المملكة، ولكن تتدخل "سليمة" وتساعد مايان السيد على تحسين علاقتها بزوجها وتنشأ بينهم قصة حب، ويتغلوا معا على ظلم والدها.

وحقق مسلسل "جت سليمة" نجاح كبير خاصة بين جمهور الأطفال، وحاز على عدة تكريمات وجوائز من عدة جهات داخل مصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة