"وصفه ويجز بالعالمي".. من هو المطرب حمود السمه الذي تصدر محركات البحث؟

قال الفنان ويجز إنه يتمنى أن يقدم ديو غنائي مع المطرب اليمني حمود السمه

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
"وصفه ويجز بالعالمي".. من هو المطرب حمود السمه الذي تصدر محركات البحث؟

تصدر اسم المطرب اليمني حمود السمه محركات البحث في مصر بعد أن صرح مطرب الراب المصري ويجز عن أمنيته في أن يقدم معه ديو غنائي وبدأ كثير من الجماهير تتسأل وتبحث عمن هو حمود السمه؟.

بدأت القصة بتصريحات تلفزيونية لنجم الراب الشهير "ويجز" والذي قال إن أمنيته أن يقدم ديو غنائياً مع الفنانة المصرية أنغام. كما يتمنى أن يحظى بديو غنائي مع المطرب اليمني حمود السمه، ووصفه "ويجز" بأنه مطرب عالمي.

 بعد انتشار تصريحات ويجز، نشر المطرب اليمني حمود السمه مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع "الإنستجرام" قال فيه إنه وصله حديث "ويجز" عن طلب الغناء عنه، ووجه "السمه" التحية لمطرب الراب المصري وقال له "إن شاء الله تجمعنا الأيام".

من هو حمود السمه؟

هو نجل المطرب اليمني الشهير علي عبد الله السمه. ولد "حمود" يوم 21 مارس عام 1983 في العاصمة اليمنية مدينة صنعاء. وتربى "حمود" في اليمن، وورث من والده حب الغناء والموسيقى.

وهو في طفولته قرر والده الذي كان يعمل إلى جانب الغناء في التجارة الانتقال للعيش في المملكة العربية السعودية بسبب ظروف تجارته، واصطحب معه الأسرة ومن بينهم "حمود" وعاش هناك مدة ثم عاد "حمود" بعد فترة واستقر في اليمن.

عرف عن "حمود" منذ صغره حلاوة صوته، وكان مشهورا في الغناء في الحفلات المدرسية وفي المناسبات الاجتماعية. ولكن في عام 2000 وعمره 17 عاما احترف "حمود" الغناء وبدأ شهرته الفنية في الغناء والتلحين أيضا، وقدم عدة أغاني شهيرة.

وعلى الرغم من تقديم "حمود" العديد من الأغاني التي تجاوزت الـ 40 أغنية، إلا أنه لم يصدر إلا ألبومين فقط، الأول في عام 2005 وهو ألبوم حمل عنوان صاحب الليل، وضم الألبوم 8 أغان حققت جميعهم نجاحاً كبيراً وهم " لا تفكر، ساكن بوادي الدور، صاد قلبي، أين الحبيب، مسكين من، قلبي الجريح، غاني، صدق صدق.

أما الألبوم الثاني فصدر في عام 2007 وحمل عنوان "جاملني" وضم الألبوم 10 أغان شهيرة وهي، شابكي، يا أهل الهواء، كلموني، يا طبيب القلوب، طول الليالي، يا فاتني، شاعز نفسي، لا تفكر، يا متوج، وأغنية سمير الليل.

أما عن أشهر أغاني حمود السمه فهمنها، غنية خاطرك حبي سافر، وأيضا أغنية أنت روحي، وأغنية قد فقدته موت، أغنية الله يعين العاشق، أغنية ما قلت لي مشتاق أشوفك، أغنية أدور راحتك، أغنية في وسط قلبي، وأيضا أغنية كذاب وأنا داري.

ومع التألق الكبير والشهرة الواسعة التي حققها المطرب اليمني حمود السمه أطلق عليه الجمهور عدة ألقاب ومنها ملك الإحساس، وأيضا لقب سلطان الطرب اليمني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة