تامر حسني يشيد بطليقته بسمة بوسيل بسبب أغنية "أعطونا الطفولة"

نشرت الأغنية تضامنًا مع فلسطين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
تامر حسني يشيد بطليقته بسمة بوسيل بسبب أغنية "أعطونا الطفولة"

نشرت الفنانة بسمة بوسيل، طليقة النجم تامر حسني، فيديو عبر حسابها على إنستغرام لنسخة من أغنية "أعطونا الطفولة" بصوتها وذلك تضامنًا مع أحداث فلسطين والانتهاكات التي يتعرض لها الأهالي في قطاع غزة.

وعلقت بسمة بوسيل على الفيديو الذي نشرته وقالت: "ما أبشع العالم في أعينهم! عالم جرد من إنسانيته ومبادئه، ولكن الله حق! سامحينا يا فلسطين لم نفعل شيئًا إلا ذرف الدموع!".

وقد أشاد الفنان تامر حسني بالأغنية التي نشرتها بسمة بوسيل وعلق على الفيديو وقال: "أحسنت أحسنت يا بسمة، يا رب احفظ أطفال غزة وأهل غزة العزة، أهل غزة الشرفاء الأبرياء.. قلوبنا تبكي بحرقة عليك يا غزة يا رب معجزة من عندك".

يُذكر أن الفنان تامر حسني تضامن مع أحداث غزة منذ اليوم وينشر العديد من المنشورات على حساباته على منصات التواصل الاجتماعي لدعم أهالي القطع وبث الأمل فيهم كذلك.

كان نشر عدة منشورات يحث فيها الجمهور من مصر وكل الوطن العربي بالتبرع ودعم أهل غزة بالمال من خلال الجمعيات الخيرية في بلادهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

اقرأ أيضًا:  بسبب دعمها سعد لمجرد... استبعاد بسمة بوسيل من مؤتمر داعم للمرأة

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

أعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسيني من خلال خاصية ستوري على إنستغرام، حيث كتبت: "تم الطلاق بيني وبين تامر حسني وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتب لك كل الخير آمين يا رب".

وقد أكد الفنان تامر حسني خبر الانفصال بنفس الطريقة وكتب: "تم الطلاق بيني وبين بسمة بوسيل وستظل العلاقة قوية من أجل الأبناء فعشرة 12 سنة زواج ليست بالهينة".

وأضاف: "ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشر 12 سنة مش هينة، وربنا يكتبلك ويكتب لي الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله".

وبعد الانفصال أعلنت بسمة بوسيل بدء نشاطها الفني من جديد، والذي أوقفته بعد زواجها من تامر حسني رغم نجاحها في ستار أكاديمي وحلولها المركز الثاني في البرنامج، وأصدرت بسمة عدد من أغنيات النجوم بصوتها وتستعد لإصدار أغنيات خاصة بها قريبًا.

يُذكر أن بسمة أوضحت في أكثر من لقاء صحفي أن اعتزالها الفن كان قرارها الخاص ولا دخل لتامر فيه، وقالت: "اتفقت مع تامر إني هعتزل الفن قبل الزواج، وتكون اهتماماتي المنزل وتربية الأبناء فقط تامر معيشني ملكة".

اقرأ أيضًا: تعرف على قصة هجوم بسمة بوسيل على منسقة أعمال تامر حسني

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة