منذر رياحنة: "والدة فادي إبراهيم لم تعرف بوفاته قبل رحيلها"

كشف الفنان منذر رياحنة عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك، تفاصيل وفاة والدة الفنان فادي إبراهيم

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
منذر رياحنة: "والدة فادي إبراهيم لم تعرف بوفاته قبل رحيلها"

حالة من الحزن سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان وفاة والدة الفنان اللبناني فادي إبراهيم، بعد يومين من وفاته بأحد المستشفيات إثر مضاعفات لمرض السكري.

حقيقة معرفة والدة فادي إبراهيم بوفاته

كشف الفنان منذر رياحنة عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك، تفاصيل وفاة والدة الفنان فادي إبراهيم وآخر لحظات حياتها وحقيقة معرفتها بوفاته.

وقال الفنان منذر رياحنة على صفحته الرسمية على الفيس بوك: "لم تعلم بوفاته .. لكن ..  توقف نبض قلبها بعد رحيله  .. وفاة والدة الصديق والنجم فادي إبراهيم  .. الله يرحمهم ويصبر عيلتهم .. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفاة والدة فادي إبراهيم

الجدير بالذكر، أن السيدة نولا سعيد معلوف، والدة الفنان اللبناني الراحل فادي إبراهيم، توفيت مساء أمس الأربعاء عن عمر يناهز 93 عاماً، في أحد المستشفيات في لبنان، بعد يومين فقط من وفاة نجلها الذي تسبب في صدمة كبيرة في الوسط الفني.

وكان الفنان فادي إبراهيم قد رحل عن عالمنا يوم الاثنين الماضي، عن عمر ناهز 68 عاماً، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة استلزمت دخوله العناية المركزة، وبتر ساقه نتيجة مضاعفات مرض السكري.

موعد جنازة فادي إبراهيم ووالدته

ومن المقرر أن يتم دفن جثمان الفنان الراحل فادي إبراهيم ووالدته، اليوم الخميس، في مقبرة العائلة في بلدتهم في لبنان، بحضور الأهل والأصدقاء والزملاء.

وأعلنت عدة صحف لبنانية أن من المقرر تشييع جثمان فادي إبراهيم ووالدته من الكنيسة الإنجيلية ببيروت، اليوم الخميس،

ويبدأ تلقي العزاء من العاشرة صباحا في قاعة شارل أسعد بالكنيسة، على أن يتم الدفن بمدافن الكنيسة في رأس النبع".

وقد نعت نقابة المهن التمثيلية في مصر، برئاسة الدكتور أشرف زكي، الفنان اللبناني الراحل، وتقدمت بخالص التعازي لأسرته ومحبيه.

 كما نعى عدد من الفنانين والمشاهير زميلهم وصديقهم، وأشادوا بمسيرته الفنية الحافلة بالأعمال المميزة والمتنوعة.

ويعد الفنان فادي إبراهيم من أبرز الوجوه الفنية في الساحة العربية، حيث شارك في العديد من المسلسلات والأفلام والمسرحيات، وأبدع في تقديم أدوار مختلفة، منها الكوميدية والدرامية والتاريخية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة