نادين الراسي: نادين نجيم أزاحت مني لقب نجمة لبنان الأولى

أشادت بموهبة الفنانة ماجي بوغصن

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
نادين الراسي: نادين نجيم أزاحت مني لقب نجمة لبنان الأولى

حلت الفنانة اللبنانية نادين الراسي ضيفة في برنامج كتاب الشهرة على قناة الجديد من تقديم الإعلامي علي ياسين، وفي البرنامج تحدثت نادين بصراحة حول الكثير من الموضوعات التي تخص حياتها الشخصية والمهنية.

وقالت نادين الراسي إن نادين نجيم هي الفنانة الوحيدة التي أزاحت منها لقب "نجمة لبنان الأولى"، وقد أشاد الإعلامي علي على صراحتها، وقالت إنها صريحة لأنها كانت تتمنى أن يخرج أحدهم ويقول هذا الكلام في حقها ولكن لم يفعل أحد ذلك.

وقد أشادت نادين الراسي بمهارة ونجومية الفنانة ماغي بوغصن وقالت إنها تعبت كثيرًا على حالها حتى تصل إلى ما وصلت إليه من النجاح والشهرة والنجومية حاليًا. وقد سألها المذيع علي ياسين عن الفنانة التي كانت تنافسها خلال فترة نجاحاتها، وكانت إجابتها الفنانة سيرين عبد النور.

وأوضحت الفنانة نادين الراسي إنها وسيرين تعرضا لحملات ممنهجة لمحاولة إزاحتهما، وقالت: "سيرين موجودة معي ما حد بزيح حدا إزا في إزاحة وظلم ومافيا والله نهايتكم بشعة وما بدوم.. قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق.. إزا في عليها هيدا الظلم والمافيا سيرين لو بدكم تعملوا عليها شو ما تعملوا حيضل اسم سيرين عبد النور".

اقرأ أيضًا: نادين الراسي تكشف عن مفاجأة: جورج الراسي تلقى تهديداً قبل وفاته

نادين الراسي تدافع عن نجوى كرم

وقد دافعت الفنانة نادين الراسي عن الفنانة نجوى كرم بعدما تعرضت لهجوم حاد من الفنانة مي الحريري، التي زعمت أن نجوى كانت على علاقة بالمطرب الراحل ملحم بركات.

وقالت نادين الراسي: "مي طيبة كتير وحنونة وتحارب وانظلمت وجابت ما ربت، بس يا مي لا أنا ولا أنت ولا حد مخول يهين أي إنسان على الهوا، الطرح غلط ويلي ورا الهوا مش متل قدام الهوا... هاي نجوى ما بنقدر ما نحبها ونفتخر بشمس لبنان شمس الغنية اللبنانية".

اقرأ أيضًا:  مي الحريري: ملحم بركات دخل الإسلام وقت زواجنا وكان على علاقة بنجوى كرم

رأيها في أزمة إليسا وزياد برجي

وقد سألها الإعلامي علي ياسين عن رأيها في الخلاف بين زياد برجي وإليسا بسبب أغنية "وبطير" التي ظهرت فيها كموديل في الفيديو كليب، وقد طالبت نادين الطرفين بإنهاء الخلاف.

وقالت: "إليسا بحبها وما قصرت معي بشيء، ولما تعبت حكيتها نهارت أعصابي ما استوعبت يصرلها شيء، أما زياد برجي بوصل معاه بمطرح انصر أخاك ظالمًا كان أو مظلومًا، بس هو كان مظلوم وإليسا كمان".

اقرأ أيضًا: إليسا تنتصر قضائيًا على زياد برجي بعد خلاف استمر لأشهر

نادين الراسي: أرد الخيانة بالخيانة

وقد أكدت الفنانة نادين الراسي في برنامج "كتاب الشهرة" أنها تعرضت للخيانة أكثر من مرة، ولا يمكنها أن تحصي عدد المرات التي تعرضت فيها للخيانة، وأضافت أنها في كل مرة تعرضت فيها للخيانة ردت الأمر بالخيانة، وترى أن الطريقة الأمثل للرد على الخيانة هو الخيانة.

وأوضحت نادين الراسي أن الخيانة ليس شرطًا أن تكون خيانة جسدية، فهناك أشكال كثيرة من الخيانة مثل المكالمات أو حتى النظرات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة