ليفاندوفسكي يتحدث عن أداء مبابي وهالاند

يرى نجم بولندا أن المنافسة المهاجمية في الوقت الحالي لصالح الجميع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
ليفاندوفسكي يتحدث عن أداء مبابي وهالاند

تحدث الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن أداء الثنائي الهجومي المتوهج عالمياً خلال الفترة الحالية، إرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي والإنجليزي، والفرنسي كليان مبابي جناح باريس سان جيرمان.

تصريحات ليفاندوفسكي اليوم

وقال ليفاندوفسكي عن الثنائي في حوار نقلته صحيفة "ليكيب" الفرنسية "لست متأكدًا من أن مبابي هو مهاجم صريح في مركز 9، لكنه لاعب هجومي".

وواصل ليفاندوفسكي حديثه "مع إيرلينج هالاند، كلاهما مذهلان، سريعان، هذا سبب تفوقهما حتى لو كانا في سن صغير".

واختتم قائد منتخب بولندا حسابه "أعتقد أنهما في مستوى رائع، الطريق ما زال طويلًا جدًا أمامهما ولكنهما يظهران اليوم أفضل ما لديهما".

المنافسة الهجومية في العالم

وتمكن الثلاثي كيليان مبابي وروبرت ليفاندوفسكي وإرلينج هالاند من حصد الأنظار خلال المواسم الأخيرة بفضل الأهداف المؤثرة في المسابقات المحلية والقارية.

وتراجع ليفاندوفسكي بشكل تدريجي من المنافسة بعد انتقاله إلى صفوف برشلونة وذلك نظراً لغياب النادي الكتالوني عن المنافسة القارية إلى جانب الظهور غير الموفق للمنتخب البولندي في كأس العالم 2022.

وخطف كيليان مبابي الأنظار بعدما حصد صدارة قائمة ترتيب هدافي كأس العالم 2022 برصيد 8 أهداف وبفارق هدف عن ليونيل ميسي الوصيف.

كما يحتل إرلينج هالاند قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 هدف وبفارق 6 أهداف عن نجم توتنهام هاري كين الذي يحتل الوصافة برصيد 12 هدف وإيفان توني مهاجم برينتفورد في المركز الثالث برصيد 10 أهداف.