مدرب المغرب: نحلم بالفوز بكأس العالم ولا يوجد مستحيل

وليد الركراكي يشعر بالفخر بمنتخب أسود الأطلس

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 04 ديسمبر 2022
مدرب المغرب: نحلم بالفوز بكأس العالم ولا يوجد مستحيل

أكد وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي أنه لا يوجد مستحيل أمام منتخب أسود الأطلس في كأس العالم وفي كرة القدم بصورة عامة خاصة بعد التألق في دور المجموعات أمام منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

وانتصر المنتخب المغربي على نظيره الكندي بهدفين مقابل هدف ليتصدر المجموعة السادسة ويصعد إلى دور الـ16 ليواجه ثاني المجموعة الرابعة.

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي بعد فوز المنتخب المغربي إن الشوط الأول أمام المنتخب الكندي هو أفضل شوط لعبه أسود الأطلس في البطولة.

وأضاف الركراكي أن أشرف حكيمي نجم المنتخب المغربي كان رجلاً بمعنى الكلمة كما كان زملاؤه على قدر المسؤولية الكبيرة التي ألقت على عاتقهم خلال اللقاء.

وأردف الركراكي أن المنتخب المغربي يحلم بالذهاب بعيداً في البطولة خاصة وأنه وجه رسالة قوية لجميع المنتخبات ولذلك فعلى أسود الأطلس أن يؤمنوا بحظوظهم ويحلمون بالمواصلة في المونديال.

واستطرد الركراكي أن أسود الأطلس انتصروا على بلجيكا وكندا وأثبتوا أنهم فريق رائع ولذلك فإنهم سيواصلون القتال في البطولة كما بدأوها.

وكشف الركراكي أنه عندما التقي بحكيمي في باريس شدد على أن الهدف الأول للمنتخب المغربي هو تجاوز مرحلة المجموعات وهو ما تحقق بالفعل.

واستكمل الركراكي ليؤكد أن على المنتخبات العربية والإفريقية تغيير عقليتها والحلم بالفوز بكأس العالم وعدم التوقف فقط عند التأهل إلى الدور الثاني.

وأتم المدير الفني للمنتخب المغربي تصريحاته بأن أسود الأطلس لن يفقد توازنه وأن الفريق سيستريح الآن من أجل التخلص من الإجهاد قبل أن يفكر في مواجهة الدور الثاني بعد ذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة