كرافتة من الذهب.. أسما إبراهيم تثير الجدل في حلقة كهربا

يذاع برنامج أسما إبراهيم "حبر سري" على قناة القاهرة والناس

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
كرافتة من الذهب.. أسما إبراهيم تثير الجدل في حلقة كهربا

أثارت الإعلامية أسما إبراهيم الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد ظهورها في حلقة  محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي الأهلي والمنتخب الوطني، وهي ترتدي "كرفته" مصنوعة من الذهب الحقيقي.

كرافتة أسما إبراهيم

وكشفت أسما إبراهيم خلال حلقة برنامجها "حبر سري" على قناة القاهرة والناس، عن ارتدائها "كرافتة" من الذهب، عندما وجه لها محمود كهربا سؤالاً لها قائلا: "عايز أسأل سؤال أنا شايف حاجة بتلمع ؟ البتاعة دي دهب؟"، لترد عليها قائلة: "قصدك علي التاي".

ليسألها مجددا: "آه.. دهب بجد؟، لترد عليه أسما إبراهيم قائلة: "آه ذهب"، ليقول لها محمود كهربا ضاحكا: "طيب أنا شايف بعد الحلقة تديهالي عشان أنا لسه دافع غرامة مش احنا أصحاب لازم تساعديني الصاحب ليه عند صاحبه ايه!".

لترد عليه أسما إبراهيم: "أنت جاي تقلبني ! من عينيا يا ابن النادي".

غرامة محمود كهربا

وكان محمود عبد المنعم كهربا كشف خلال حواره مع أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" أنه قام بتسديد الغرامة التي فرضت عليه من اتحاد الفيفا لنادي الزمالك مؤخراً.

وكشف عن تعرضه للظلم في نادي الزمالك، قائلا: مددت سنة مع الزمالك وكان في 2016 وأنا في السعودية، العقد كان المفروض يتوثق بعد 30 يوماً لو بعد كده ملغي وهما وثقوه في 2018 وزودوا عليه 4 سنين ومكنش عندي معلومة".

وتابع قائلا: "مجدي عبدالغني كان ماسك شؤون اللاعبين وأحمد مجاهد كان رئيس الاتحاد اللي كانوا موجودين,  المفروض لجنة, الشؤون يشوفوه الأول ويحققوا بس هو وثق العقد، دفعوا جزءاً من الرسوم مش الرسوم كلها".

وأضاف محمود كهربا: "ربنا يحاسبني على كل كلمة بقولها،  الله أعلم يمكن مجدي وأحمد مجاهد يكون في حاجة ما بينهم، وبقول للاتنين ربنا هيجيبلي حقي منكم في الدنيا والآخرة".

 الجدير بالذكر أن نادي الزمالك أعلن سداد محمود عبد المنعم كهربا الغرامة التي فرضت عليها والتي تبلغ مليونين و476 ألفاً و389 دولاراً، وتم تسليمها عبر حسابات النادي الرسمية بالبنوك.


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة