أسما إبراهيم تتصدر التريند بجلسة تصوير داخل طائرة هليكوبتر في إيطاليا

سافرت الإعلامية أسما إبراهيم للاحتفال برأس السنة في إيطاليا

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024
أسما إبراهيم تتصدر التريند بجلسة تصوير داخل طائرة هليكوبتر في إيطاليا

أثارت الإعلامية أسما إبراهيم الجدل بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على الفيسبوك والإنستغرام وX، وذلك بعد نشر صور جديدة وهي داخل طائرة هليكوبتر في مدينة كومو بإيطاليا.

ونشرت أسما إبراهيم عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام آخر جلسة تصوير خضعت لها أمام طائرة هليكوبتر وهي تتظاهر بقيادتها.

وظهرت أسما إبراهيم في جلسة التصوير وهي ترتدي معطفاً من اللون الأحمر مع تنورة من اللون نفسه، وكانت الإطلالة من بتوقيع دار الأزياء العالمية ألكسندر ماكوين.

الجدير بالذكر أن الإعلامية أسما إبراهيم تتواجد في إيطاليا مع زوجها وعائلتها للاحتفال ببداية العام الجديد، بعد أن حصلت على إجازة من تصوير برنامجها"حبر سري"، والذي يعرض على قناة "القاهرة والناس".

أسما إبراهيم داخل طائرة خاصة

واستعرضت أسما إبراهيم رحلتها إلى إيطاليا مع بداية العام بصور على صفحتها على الإنستغرام وهي داخل طائرتها الخاصة، وأطلت بمعطف من اللون الرمادي وفستان أسود قصير مع حذاء أسود برقبة عالية، مع تركها شعرها ينزل منسدلا على كتفها بقصة مموجة.

سعر ساعة أسما إبراهيم

كما نشرت الإعلامية أسما إبراهيم من قبل عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام صورا لها مع ساعة من دار أزياء "ديور" صنعت خصيصا لها، وبلغ سعرها حوالي 260 ألف دولار، أي حوالي 13 مليون جنيه مصري.

وكتب أسما معلقة على الساعة: "شكرًا على الإصدار الخاص والمحدود من الساعة".

سعر فستان أسما إبراهيم

كما شاركت أسما إبراهيم صور فستانها الأخير بلخقة خبر سري مع المخرجة إيناس الدغيدي والفستان من مجموعة خريف وربيع 2023/2024، وسعره 7000 دولار أي 216 ألف جنيه مصري.

وتقدم الإعلامية أسما إبراهيم حاليًا الموسم السابع من برنامج “حبر سري” والذي استضافت فيه حتى الآن عددًا كبيرًا من الفنانين والمشاهير منهم طوني خليفة، وأحمد العوضي ومحمود العسيلي وصفية العمري وإيناس الدغيدي.

يذكر أن أسما إبراهيم حصلت على جائزة Falcon of The Yea من مهرجان الضيافة الذي أقيم يوم 22 نوفمبر الماضي في دبي، بعد أن حقق برنامجها “حبر سري” نجاحا كبيرا.

وقالت أسما في كلمتها بعد حصولها على الجائزة: “أشكر دولة الإمارات، وأشكر رئيس المهرجان الدكتور ميشيل فاضل على الجائزة، وسعيدة أن المهرجان حب ودعم لغزة، وبإذن الله كل النصر لأهل غزة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة