الإعلامية أسما إبراهيم تعلن تخصيص 70% من أرباح برنامجها لأطفال غزة

أعلنت عن ذلك خلال مشاركتها في مهرجان ضيافة في دبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
الإعلامية أسما إبراهيم تعلن تخصيص 70% من أرباح برنامجها لأطفال غزة

أعلنت الإعلامية أسما إبراهيم عن تخصيص 70% من أرباح برنامجها "حبر سري" المذاع على قناة "القاهرة والناس" من أجل أطفال غزة، وذلك خلال لقاء صحفي لها خلال مهرجان ضيافة الذي أقيم في مدينة دبي.

وقالت أسما في لقائها الصحفي: "بعلن جزء كبير جدًا من أرباح البرنامج، أكثر من 70% من رايحة لأطفال غزة، لأن دي مش قضيتي لوحدي دي قضية أي إنسان عنده دم وبيحس، إنه يشوف الأطفال بالمنظر دا فدي قضيتنا".

أسما إبراهيم في مهرجان ضيافة

حصلت الإعلامية المصرية أسما إبراهيم على جائزة Falcon Of The Year في مهرجان ضيافة الدولي الذي أقيم في مدينة دبي، وقد أعلنت المهرجان عن حصول الإعلامية المصرية على هذه الجائزة من خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في دبي.

وقد شاركت الإعلامة أسماء في المؤتمر الصحفي للمهرجان وأكدت عن سعادتها بهذه الجائزة وعن التكريم الذي حصلت عليه من المهرجان، ومن المقرر أن يقام مهرجان ضيافة في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري بمشاركة نجوم ومشاهير العالم والوطن العربي.

اقرأ أيضًا: أسما شريف منير تثير الجدل على مواقع التواصل بعد حلق شعرها 

برنامج "حبر سري"

تواصل الإعلامية أسما إبراهيم تحقيق نجاح كبير من خلال برنامجها "حبر سري" في موسمه السابع والذي يذاع على قناة القاهرة والناس، وقد استضافت في الأسبوع الماضي المنتج جمال العدل وتصدرت حلقته وتصريحاته التريند في مصر وعدة دول عربية.

خلال تقديمها للبرنامج استضافت أسما العديد من النجوم وأبرزهم الفنانة رانيا يوسف، والتي تمكنت حلقتها من تصدر التريند لأيام، حيث تحدثت النجمة عن خلافها مع طليقها السابق محمد مختار والفنانة نادية الجندي.

من الحلقات المميزة لها أيضًا حلقتها مع الفنانة زينة والتي كشفت فيه عن حبها لأحمد عز وندمها عن المشاركة مع المخرج محمد سامي في مسلسل "جعفر العمدة" وقد تصدر برنامجها التريند بسبب هذه التصريحات.

يُذكر أن الإعلامية أسما قد درست في جامعة العلوم والتكنولوجيا قسم إعلام، وبدأت مسيرتها الإعلامية من خلال قناة "صدى البلد" وحققت نجاح كبير من خلال برنامج "حبر سري".

وقد تزوج أسما عام 2022 من المطرب المصري موسى وشاركت صورة لها مع زوجها وأسرتها وهي تحتفل بعيد ميلادها ووجهت الشكر إلى زوجها بسبب مفاجأتها بحفل عيد ميلادها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة