"كلمات مُهينة لأوساسونا".. كواليس مشاجرة فينيسيوس في نهائي كأس الملك

استمرار الحديث عن الأزمات التي يكون طرفها فينيسيوس في المنافسات الإسبانية

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
"كلمات مُهينة لأوساسونا".. كواليس مشاجرة فينيسيوس في نهائي كأس الملك

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن كواليس مشاجرة فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال، مع لاعبي أوساسونا أمس، في المباراة التي جمعت بينهما بنهائي كأس ملك إسبانيا.

وتوّج فريق ريال مدريد أمس بكأس ملك إسبانيا ، الـ20 في تاريخه.، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف على أوساسونا.

وتعرض اللاعب فينيسيوس لاستفزازات عنصرية من الجماهير ولاعبي أوساسونا، كما ظهر متوترًا في أوقات كثيرة من المباراة، قبل أن يصنع الفارق ويقود فريقه للفوز.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، نقلت ما حدث في برنامج شيرنجيتو الإسباني، الذي كشف حديث اللاعب البرازيلي مع لاعبي أوساسونا خلال المباراة التي جمعت بينهما في إشبيلية أمس.

وكشف البرنامج الإسباني، عن كلمات فينيسيوس، حيث قال لهم "أنتم فريق صغير، كيف ستفوزون بالكأس وأنتم فريق صغير أمام ريال مدريد".

سبب غضب لاعب فينيسيوس

تلك الكلمات استفزت لاعبي أوساسونا أثناء الدخول إلى غرفة الملابس في نفق الملعب، وهو ما جعلهم يحاولون الوصول والاشتباك باللاعب البرازيلي، قبل أن يمنعهم الأمن وزملاؤهم.

وأشارت أيضًا صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن المشاجرة حدثت بين فينيسيوس وإزيكييل أفيلا لاعب أوساسونا الذي أراد المجادلة مع نجم ريال مدريد بصوت عالٍ.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد، تدخل لمنع فينيسيوس من الاشتباك مع لاعب أوساسونا، وقال له "كل ما يريدونه هو إخراجك من المباراة. هذا كل ما يريدون".

واختتمت الصحيفة أن فينيسيوس ذهب مع فاسكيز إلى غرفة الملابس، وخرج منها برفقة مدربه كارلو أنشيلوتي الذي هداه أثناء الاستراحة، وقال له "كل ما عليك فعله هو لعب كرة القدم ولا شيء آخر".

ويستضيف فريق ريال مدريد، على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو" مانشستر سيتي، من أجل خوض منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة