تقرير يكشف سبب الاعتراض القوي من كلوب على حكم لقاء توتنهام

محمد صلاح تسبب في انفعال كبير لمديره الفني الألماني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
تقرير يكشف سبب الاعتراض القوي من كلوب على حكم لقاء توتنهام

شهدت مباراة ليفربول وتوتنهام في الجولة رقم 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز العديد من اللقطات المثيرة بجانب القوة الفنية والأهداف الكثيرة.

وكان الريدز قد حقق الفوز على ملعبه ضد النادي اللندني برباعية مقابل ثلاثة أهداف ليواصل رحلة البحث عن مقعد قاري.

سبب اعتراض كلوب في مباراة توتنهام

وتناول تقرير منشور في موقع "ليفربول إيكو" الربطاني، تفاصيل الظهور المثير للألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على خط الملعب وسبب اعتراضه المتكرر وهو ما أدى في النهاية إلى إصابته بتمزق عقب الهدف القاتل للاعب ديوجو جوتا في الثواني الأخيرة.

وأوضح التقرير أن اعتراض وغضب يورجن كلوب كان بسبب معاقبة محمد صلاح بمخالفة على بن ديفيز، في كرة هدف محقق للريدز إلى جانب عدم تعرض المصري للويلزي، ولكن حكم المباراة احتسب الكرة على هداف الأحمر.

وسقط كلوب على ركبتيه بعد احتساب المخالفة حيث فقط السيطرة على نفسه وكأنه ينتظر الأسوأ.

وأشارت التقارير إلى أن ملامح كلوب أيضًا عند احتساب ركلة الجزاء، كانت تشير إلى قلقه من محمد صلاح، بعدما أهدر ركلتي جزاء أمام بورنموث وآرسنال.

ركلات الجزاء في ليفربول

قال يورغن كلوب في وقت سابق، أنه سيعقد حواراً مع محمد صلاح في إشارة إلى إمكانية الاعتماد على نجم أخر في المهمة الصعبة والعصيبة.

ورغم حالة القلق التي عاشها كلوب أثناء استعداد محمد صلاح للتسديد إلا أنه لم يتدخل لمنع ذلك.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

خطف مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما وصل الفريق إلى النقطة 76 من 32 مباراة بفارق نقطة عن أرسنال الوصيف والذي خاض 33 لقاء.

ويظهر نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث برصيد 65 نقطة ثم مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 63 نقطة ثم ليفربول في المركز الخامس برصيد 56 نقطة وبفارق نقطتين عن توتنهام السادس.

ويتواجد فريق فولهام في المركز العاشر من جدول ترتيب

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة