"زيزو" يتحدث عن موسم الزمالك السيئ.. ويطلب الحصول على مستحقاته

قال أحمد سيد "زيزو"، لاعب نادي الزمالك المصري، إن الموسم الماضي كان "موسماً للنسيان" بالنسبة للزمالك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
"زيزو" يتحدث عن موسم الزمالك السيئ.. ويطلب الحصول على مستحقاته

قال أحمد سيد "زيزو"، لاعب نادي الزمالك المصري، إن الموسم الماضي كان "موسماً للنسيان" بالنسبة للزمالك بعد فشل الفريق في تحقيق أي بطولة محلية أو قارية.

وأضاف "زيزو"، في تصريحات خلال حفل جوائز "دير جيست" لكرة القدم: "الموسم الماضي سوف نعتبره للنسيان بالنسبة لفريق الزمالك ونسعى لتقديم مستوى مختلف خلال الموسم المقبل وتحقيق البطولات".

وتابع "زيزو": "أشعر بالسعادة بسبب تواجدي في حفل جوائز دير جيست للمرة الثانية، وأعد جماهير الزمالك بالتألق والتواجد في العام المقبل أيضا".

وحول سبب تألقه مع فريق الزمالك، قال "زيزو": "يجب على لاعب الكرة بذل مجهود كبير للحفاظ على مستواه وتقديم الأفضل مع فريقه، والأهم هو التوفيق من الله".

وشارك "زيزو" في 46 مباراة مع فريق الزمالك خلال الموسم الماضي في جميع البطولات المحلية والقارية، وأحرز 22 هدفا وصنع 18 هدفا.

ويستعد "زيزو" للمشاركة في معسكر فريق الزمالك الذي سيبدأ خلال شهر سبتمبر المقبل استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

"زيزو" يطلب من إدارة الزمالك الحصول على مستحقاته المتأخرة

قالت تقارير صحفية مصرية، إن أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك، عقد جلسة مع اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك من أجل طلب الحصول على مستحقاته المتأخرة.

وأوضحت التقارير، أن الاجتماع بين "زيزو" ومسؤولي الزمالك لم يستمر طويلا، وتم الاتفاق على عقد جلسة أخرى لمناقشة موعد حصول اللاعب على مستحقاته المالية المتأخرة.

وأشارت التقارير إلى أن اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك وعدت "زيزو" بصرف مستحقاته المتأخرة قبل بداية معسكر إعداد الفريق للموسم المقبل.

وكان "زيزو" قد أعلن عن استمراره مع فريق الزمالك خلال الموسم المقبل، في ظل تمسك النادي بخدماته ورفضه الموافقة على احترافه.

ورفض نادي الزمالك العرض الذي قدمه نادي الشباب السعودي للتعاقد مع "زيزو" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستمر عقد أحمد سيد "زيزو" مع نادي الزمالك حتى صيف عام 2025، ولا يوجد في العقد أي شروط جزائية تسمح برحيل اللاعب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة