وكيل جاكسون موليكا يصدم الأهلي قبل الانتقالات الصيفية

ترددت أنباء عن تجدد مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
وكيل جاكسون موليكا يصدم الأهلي قبل الانتقالات الصيفية

قال نيكولاس موريلي، وكيل أعمال المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب فريق بشكتاش التركي، إن موليكا لا يفكر في الانتقال للعب في الدوري المصري خلال الفترة الحالية.

وجاءت تصريحات وكيل جاكسون موليكا، رداً على الأنباء التي ترددت عن تجدد مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن وكيل جاكسون موليكا، أكد أن التواجد في الدوري المصري ليس ضمن اهتمامات المهاجم الكونغولي حاليا.

وأضاف وكيل جاكسون موليكا أن اللاعب يفضل الاستمرار في التواجد بالدوريات الأوروبية خلال الموسم المقبل.
وتابع وكيل المهاجم الكونغولي: "سنعقد جلسة مع إدارة نادي بشكتاش التركي للحديث حول مستقبل موليكا في الموسم المقبل، ولكن نحن حاليا نفكر في استكمال الموسم الحالي".

وكانت تقارير صحفية تركية قد أشارت إلى رغبة نادي بشكتاش في الاستغناء عن جاكسون موليكا بنهاية الموسم الجاري سواء من خلال البيع أو الإعارة بسبب تراجع مستواه، حيث أحرز 5 أهداف وصنع هدفا واحدا خلال 27 مباراة منذ بداية الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة "fotomac" التركية أن نادي بشكتاش يرغب في بيع جاكسون موليكا مقابل 5 ملايين يورو، من أجل تمويل صفقة التعاقد مع لاعب فريق توتنهام الإنجليزي بابا سار، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتفاوض النادي الأهلي على ضم جاكسون موليكا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن إدارة نادي بشكتاش التركي رفضت عرض الأهلي المالي الذي لم يتجاوز 2.5 مليون دولار.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع مهاجم أجنبي مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتلبية طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة