تعليق كشف الأمر..حسام حبيب يعود لشيرين عبد الوهاب

تجدد الجدل حول علاقة الفنان حسام حبيب بزوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن علق على فيديو نشرته الفنانة هنا يسري

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
تعليق كشف الأمر..حسام حبيب يعود لشيرين عبد الوهاب

تجدد الجدل حول علاقة الفنان حسام حبيب بزوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن علق على فيديو نشرته الفنانة هنا يسري عبر حسابها على موقع الإنستغرام عبر خاصية القصص المصورة، يضم مجموعة من الصور للثنائي الشهير، مع أغنية "لو سامحنا" لشيرين.

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكتب حسام حبيب في تعليقه: "وإحنا بنحبك أكتر"، ردا على تعليق هنا يسري على الفيديو "بحبكم والله"، مما أثار تساؤلات الجمهور عن مصير علاقته بشيرين، وإن كانا قد عادا إلى بعضهما بعد الانفصال الذي أعلناه في ديسمبر الماضي.

وكانت شائعات قوية قد انتشرت خلال الأيام الماضية عن عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، لكنهما لم يؤكدا أو ينفيا الأمر حتى الآن، وجاء تعليق حسام حبيب على منشور هنا يسري ليزيد من حيرة الجمهور وترقبه لمعرفة حقيقة الأمور.

شائعات عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وزادت حدة الشائعات بعد تم رصد الثنائي في أحد استديوهات تسجيل الأغاني بمنطقة القاهرة الجديدة، وظهور حسام حبيب في حفل "جو أوردز" واختياره لأغاني فقرة زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب.

من جانبها نفت شيرين عبد الوهاب شائعات عودتها لزوجها السابق حسام حبيب من خلال محاميها حسام لطفي الذي تحدث على لسانها وقال إنها في حالة ارتباطها بشخص جديد أو عودتها لزوجها السابق ستعلن عن الأمر لجمهورها لأن أساس الزواج هو الإشهار.

ولم تكتفي شيرين عبد الوهاب بذلك ولكن أرسلت رسالة غير مباشرة بحفل "الليالي السعودية المصرية "الذي أقيم الأسبوع الماضي بدار الأوبرا المصرية، خلال تأديتها لفقرتها الغنائية بالحفل.

وظهرت شيرين عبد الوهاب وهي تؤدي حركات كلطم والسخرية بملامحها خلال تأديتها أغنية "حبه جنة" وهي الأغنية كانت ديو بينها وبين زوجها السابق حسام حبيب، في إشارة منها لجمهورها أنها تنفي أخبار عودتها لزوجها السابق.

في سياق آخر، يواجه حسام حبيب أزمة حالياً بعد حذف منصة اليوتيوب للفيديوهات أغنيته الجديدة "كذابة" التي طرحها مؤخرا ضمن ألبومه الجديد، وذلك بعد اتهامات بسرقة اللحن بين ملحن الأغنية إسلام رفعت مع المنتج محمد شفيق الذي اتهمه بسرقة اللحن من أغنية "بياعة" التي أنتجها لمطرب صاعد مؤخراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة