كريم بنزيما مهدد بالاستبعاد من كأس العالم بعد تجدد إصابته

النجم الفرنسي قد يفشل في الظهور بمونديال قطر 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
كريم بنزيما مهدد بالاستبعاد من كأس العالم بعد تجدد إصابته

بات كريم بنزيما نجم المنتخب الفرنسي ونادي ريال مدريد مهدداً بالاستبعاد من قائمة منتخب الديوك الزرقاء المشاركة في كأس العالم 2022 وذلك بسبب تجدد الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الأخيرة وأبعدته عن المباريات مع النادي الملكي.

وذكرت وكالة "فرانس برس" أن كريم بنزيما غادر تدريبات المنتخب الفرنسي وذلك بتعليمات من الجهاز الطبي للديوك الزرقاء بعدما عانى من آلام وأصبح من الضروري تحديد نوعية وخطورة إصابته.

وتأتي انتكاسة بنزيما في وقت قاتل خاصة وأن المنتخب الفرنسي سيبدأ حملة الدفاع عن لقبه في كأس العالم 2022 بمواجهة المنتخب الأسترالي يوم الثلاثاء المقبل.

وتحلم جماهير الكرة الفرنسية بأن يتمكن المنتخب الفرنسي من الفوز بكأس العالم 2022 بعد التتويج بمونديال 2018 في روسيا ولكن الإصابات نالت كثيراً من قائمة الديوك الزرقاء حتى الآن.

ويعاني بنزيما من الإصابة في عضلات الفخذ منذ بداية شهر أكتوبر الماضي ولكنه شارك في تدريبات المنتخب الفرنسي للمرة الأولى يوم السبت قبل أن يغادرها بعد ذلك.

وبدأ ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي في وضع الأسماء البديلة لكريم بنزيما في حالة الاستقرار على استبعاده خاصة وأنه يمتلك فرصة استبدال بنزيما بلاعب آخر من خارج القائمة حتى عشية المباراة الأولى في المونديال.

يذكر أن المنتخب الفرنسي يقع في مجموعة بكأس العالم تضم منتخبات تونس وأستراليا والدنمارك، ويبدأ منتخب الديوك الزرقاء مشواره بمواجهة أستراليا ثم اللعب أمام المنتخب الدنماركي على أن يختتم المنتخب الفرنسي مشواره في دور المجموعات بلقاء المنتخب التونسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة