طلقية شريف منير: عرفت خبر طلاقي من منشور والد بناتي على الإنستغرام

أعلن الفنان شريف منير في نهاية الشهر الماضي انفصاله عن زوجته الفنانة المعتزلة لورا

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
طلقية شريف منير: عرفت خبر طلاقي من منشور والد بناتي على الإنستغرام

قالت الفنانة لورا الزوجة السابقة للفنان شريف منير، إنها علمت بخبر طلاقها مثل الجمهور من خلال المنشور الذي كتبه زوجها السابق على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الفنانة المعتزلة لورا، في لقائها مع الإعلامية نانسي مجدي، في برنامج "القاهرة اليوم"، أن تصرف الفنان شريف منير زوجها السابق لم يكن لطيفاً بأي حال من الأحوال، مشيرة إلى أن كتابته منشور على مواقع التواصل الاجتماعي تسبب في إزعاج لبناتها كاميليا وفريدة.

وأكدت الفنانة المعتزلة، أنها لم تعاتب زوجها السابق شريف منير على كتابة المنشور، لأنها لا تحب أن تعاتب أحداً، ولكن تفضل أن تأخذ موقفا مباشرة، وقالت "لورا" إنه حتى حينما قام شريف منير بحذف المنشور بعدها مباشرة فإنه لم يغير في الأمر شيئاً لأن ما حدث قد كان.

وأوضحت لورا أن بناتها فريدة وكاميليا لا يحبوا التصوير نهائيا، ولا يحبون أن يكون لهم أي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي أو يتم نشر صورهم أو أخبارهم.

الوقيعة بينها وبين بناتها

قالت لورا إن المنشور الذي كتبته على مواقع التواصل الاجتماعي عن علاقتها ببناتها كان من دافع حبها الشديد لهم، مشيرة إلى أنه كان هناك من يتسبب في الوقيعة بينهم ولم تسمي هذا الشخص.

وأوضحت الزوجة السابقة للفنان شريف منير أن علاقتها ببناتها تحسنت بعد هذا المنشور، وأنها حاليا على أفضل حال.

جدير بالذكر أن لورا قد تألقت في العديد من الأعمال في نهاية القرن الماضي وبداية القرن الحالي ومن أشهرها مشاركتها مع النجم الراحل محمود عبد العزيز في فيلم سوق المتعة، كما شاركت في فيلم البطل، ولكنها اعتزلت التمثيل بعد زواجها من شريف منير لرعاية أسرتها.

آخر أخبار شريف منير

كان الفنان شريف منير أعلن من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" في نهاية الشهر الماضي، عن انفصاله عن زوجته وكتب: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير"، ولكنه بعدها بدقائق قام بحذف المنشور.

ومؤخرا خرج الفنان شريف منير في فيديو بث مباشر ودعم ابنته الكبرى "أسما" بعد قيامها بحلق شعرها أمام الجمهور في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام"، وأكد شريف منير أنه يدعم ابنته ولها منه كل الحب وأشاد بجمالها وبجرأتها ونجاحها في تصدر "التريند".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة