لابورتا: ما يحدث ضد برشلونة مؤامرة مدبرة

رئيس نادي برشلونة يطالب الجماهير بعدم التوقف عن الدعم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
لابورتا: ما يحدث ضد برشلونة مؤامرة مدبرة

يرى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة أن فريقه يتعرض إلى مؤامرة مدبرة هدفها زعزعة استقرار الفريق والنيل منه بعدما أصبح قادراً على المنافسة وقريباً من الفوز بالألقاب مرة أخرى.

وقال لابورتا في رسالة صوتية أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية والتي وجهها رئيس برشلونة إلى جماهير الفريق إن النادي يستعد لمواجهة رائعة يوم الأحد المقبل أمام ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني الليغا.

وطالب لابورتا من جماهير برشلونة الحضور بكثافة يوم الأحد المقبل لمساندة الفريق أمام ريال مدريد وناشدهم بمساندة الفريق أكثر من أي وقت مضى لأن البرسا أمام فرصة ذهبية للاقتراب من حسم لقب الدوري.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد وفي انتصار البرسا في الكلاسيكو فإنه سيزيد الفارق إلى 12 نقطة وهو ما سيعني نظرياً انتهاء المنافسة واقتراب النادي الكتالوني بخطوة كبيرة نحو اللقب.

فيما سيشعل فوز ريال مدريد بالكلاسيكو المنافسة على لقب الدوري إذ أن الفارق سيتقلص إلى ست نقاط وهو ما سيضع ضغوطات على النادي الكتالوني وسيمنح الأمل من جديد للفريق الملكي.

وأردف لابورتا أن الحملة ضد برشلونة ليست صدفة بل هدفها هز استقرار الفريق على المدى القصير والسيطرة عليه.

واستكمل لابورتا بأنه سيشرح خلال الفترة المقبلة الكثير عن هذه القضية ومن وراء إدارة هذه الحملة.

وشدد رئيس نادي برشلونة بأنه سيدافع عن الفريق بكل ما أتي من قوة بل وسيهاجم من يدبرون هذه المؤامرة كذلك ولكن واجب الجماهير الآن هو دعم الفريق من أجل تحقيق الفوز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة