أرتيتا يكشف مفاجأة عن مدرب تشيلسي قبل مواجهة أرسنال

مدرب أرسنال يتحدث عن نظيره في تشيلسي قبل المواجهة المنتظرة بينهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
أرتيتا يكشف مفاجأة عن مدرب تشيلسي قبل مواجهة أرسنال

أفصح مدرب أرسنال، ميكل أرتيتا، أن مدرب تشيلسي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، نصحه بعدم الدخول في مجال التدريب، وذلك قبيل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج غدًا السبت.

وكان أرتيتا وبوكيتينو قد لعبا معًا في صفوف باريس سان جرمان قبل عدة سنوات، وأعرب أرتيتا، الذي يصغر بوكيتينو بعشر سنوات، عن تقديره الكبير للدور الذي لعبه الأرجنتيني في مسيرته الكروية.

وقال أرتيتا في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "كانت أول فرصة لي في عالم كرة القدم المحترف مع باريس سان جرمان (أثناء إعارتي من برشلونة)، وكنا نصل إلى الفريق في نفس الوقت. قضينا ثلاثة أشهر معًا في نفس الفندق".

وأضاف: "بوكيتينو كان واحدًا من الأشخاص الأكثر تأثيرًا في مسيرتي الكروية، كلاعب عندما كنت صغيرًا. كان يعتني بي مثل شقيقه الأصغر ولعب دورًا كبيرًا في نجاحي في باريس، إذ كان يهتم بي ويقدم لي النصائح. سأظل ممتنًا له دائمًا على ما فعله معي".

وكشف أرتيتا أيضًا أن بوكيتينو، الذي سبق له تدريب توتنهام وباريس سان جرمان، نصحه بعدم الدخول في مجال التدريب، وقال بابتسامة: "نصحني بعدم دخول عالم التدريب، إنه أمر صعب للغاية".

وأضاف: "كنت واثقًا من أنه سيصبح مدربًا، لقد قمت بمتابعته عن كثب. كان قائدًا فعليًا على أرض الملعب عندما كان لاعبًا، وكانت طريقته في فهم اللعبة مدهشة. دائمًا ما كان يقوم بتدريبي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة