لعبة Troll and I

  • بواسطة: بابونج تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
لعبة Troll and I

تدور أحداث لعبة ترول آند آي (Troll and I) حول شاب صغير يُدعى أوتو (Otto)، يرافقه عملاق شاب يُعرف بترول (Troll)، يخوضان معاً مغامرات وأحداث مثيرة ومشوّقة، لذلك سنستعرض في هذا المقال مراجعة حول هذه اللّعبة، انطلاقاً من بطاقة تعريفيّة عنها، طاقم العمل القائم عليها، المنصّات الدّاعمة لها، لمحة عن أحداثها، أبرز عناصرها، خصائصها ومزاياها المختلفة، كيفيّة لعبها وغيرها.

معلومات عامّة حول لعبة Troll and I

  • نوع اللّعبة (Genre): مغامرات وألغاز (Adventure / Puzzles).
  • نمط اللّعب (Mode): لعب فرديّ وجماعيّ (Single-player / Multiplayer).
  • موعد الإصدار (Release Date): في 21 آذار/مارس عام 2017 حول العالم.
  • المنصّات الدّاعمة (Platforms): بلاي ستيشن 4 (PS4)، إكس بوكس ون (Xbox One)، نينتيندو سويتش (Nintendo Switch) ومايكروسوفت ويندوز (Microsoft Windows).
  • الشّركة المطوّرة (Developer): شركة سبيرال هاوس (Spiral House).
  • الشّركة النّاشرة (Publisher): شركة ماكسيموم غيمس (Maximum Games).
  • موقع اللّعبة الرّسميّ (Website): يمكنك زيارة الموقع الرّسميّ للّعبة
  • صفحة اللّعبة الرّسميّة على موقع فيسبوك (Facebook Page): ليس هناك صفحة خاصّة باللّعبة على موقع فيسبوك.

مقالات ذات علاقة

تطوير لعبة Troll and I ولمحة عن قصّتها

قامت شركة الألعاب البريطانيّة (Spiral House) بتطوير لعبة المغامرات والألغاز الجّديدة (Troll and I)، على أن تتولّى شركة الألعاب الأمريكيّة (Maximum Games) عمليّة إصدار اللّعبة عالميّاً في 21 آذار/مارس الحالي عام 2017، ذلك لكلّ من أجهزة الألعاب الإلكترونيّة (PS4)، (Xbox One) و (Nintendo Switch)، فضلاً عن نظام تشغيل الحواسيب المختلفة (Microsoft Windows).

نبذة عن أحداث اللّعبة

تقوم قصّة اللّعبة أساساً حول علاقة الصّداقة، الّتي تربط الشّاب الصّغير أوتو (Otto) بالعملاق القزم ترول (Troll)، الّذي يتميّز بضخامة حجمه، إنّما بصغر عمره.

حيث تجري معهما أحداث مثيرة ومشوّقة، تدور في خمسينيّات القرن الماضي، عقب انتهاء أحداث الحرب العالميّة الثّانية، ذلك في مكانٍ غير محدّد، ضمن اسكندنافيا (Scandinavia) شمال أوروبّا (Europe).

خصائص لعبة Troll and I وعناصرها

ستقود خلال رحلتك في لعبة (Troll and I) كلّ من الشّاب أوتو والعملاق ترول، حيث سيساعدان بعضهما البعض ويعملان معاً، كلّ حسب قدراته وإمكاناته _الّتي سنتناولها الآن_ في سبيل النّجاة ممن يلاحقهم وتحقيق مبتغاهم.

مزايا وقدرات بطلي اللّعبة

يتمتّع كلّ من (Otto) و(Troll) بمجموعة من الخصائص والإمكانيّات، الّتي تميّز أحدهما عن الآخر، حيث سنستعرض هنا أبرزها:

  • الشّاب أوتو (Otto): يتميّز أوتو بصغر حجمه وعمره، الأمر الّذي يجعله رشيقاً وسريع الحركة، حيث يتمتّع بالحركيّة واللّياقة البدنيّة العالية، إلّا أنّ ضرباته تنقصها القوّة والمتانة، على اعتبار أنّه صغير، لذلك يعتمد بدلاً منها على الضّربات الذّكيّة والفعّالة.
  • العملاق ترول (Troll): لا شكّ بأنّ ضخامة حجم ترول تعطيه قدرات هجوميّة قويّة وجبّارة، حيث يستطيع أن يقهر العدو بضربة واحدة، إلّا أنّ هذه الضّخامة تؤثّر على سرعته وحركيّته سلباً، لكن تبقى خاصيّته الأقوى هي قدرته على إحياء أوتو، في حال سقوطه خلال المعارك.

من الجّدير ذكره بأنّ كلّ من أوتو وترول لديه شجرة تطوّر خاصّة به (Progression Tree)، تفتح له مع مرور الوقت قدرات وميّزات قتاليّة جديدة، كلّ حسب خصائصه وصفاته.

اللّعب الجّماعيّ التّعاونيّ

إلى جانب إمكانيّة لعبك (Troll and I) لوحدك، من خلال قيادتك ل(Otto) و (Troll) معاً، فيما يُعرف بنمط اللّعب الفرديّ (Single-player Mode)، يتيح لك القائمون ميّزة الاستمتاع باللّعب مع صديقٍ واحد فقط، ذلك من خلال نمط اللّعب الجّماعيّ التّعاونيّ (Co-operative Multiplayer Mode)، حيث يتولّى كلّ منكما تحريك أحد بطلي اللّعبة، بعد أن يتمّ تقسيم شاشة اللّعب إلى قسمين متساويين.

أخيراً.. هذه كانت أبرز وأهمّ المعلومات المتنوّعة حول لعبة المغامرات والألغاز الجّديدة ترول آند آي (Troll and I)، الّتي ستصدر رسميّاً في 21 آذار/مارس الحالي في مختلف أنحاء العالم، حيث سننتظر لنرى هذه اللّعبة عن قرب ونتعرّف على آراء وتقييمات النقّاد المختلفة حولها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة