"للمرة الثانية"..أحمد العوضي يطرح مسابقة للجمهور والجائزة 150 ألف جنيه

يستعد أحمد العوضي لتصوير مسلسله الجديد "حق عرب"

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
"للمرة الثانية"..أحمد العوضي يطرح مسابقة للجمهور والجائزة 150 ألف جنيه

أعلن الفنان أحمد العوضي عن مسابقة جديدة لجمهوره على منصات التواصل الاجتماعي، والجائزة مبلغ مالياً قدره 150 ألف جنيه يفوز به 10 أشخاص.

وكتب الفنان المصري أحمد العوضي على صفحته الرسمية على موقع "الفيسبوك"، (المسابقة الثانية) تم التعاقد على مسلسل (حق عرب) رمضان ٢٠٢٤، وهو إنتاج سينرجي (تامر مرسي)، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

وأضاف الفنان أحمد العوضي: "وده بفضل الله وبفضل دعم أخواتي وحبهم، اللي كل حاجة حلوة بتحصل بسببهم وجاييين النهاردة ننبسط كلنا .

وتابع "العوضي": المسابقة هتبقي:150 ألف جنيه، 10 هيكسبو كل واحد ١٥ ألفا.

السؤالين

 ١ -(حق عرب) هيبقى شعبي ولا صعيدي

٢ - (حق عرب) هيبقي أكشن ولا رومانسي ولا كوميدي

وعن مدة المسابقة قال "العوضي" : "معانا أربع أيام ونلم الورق والاختيار عشوائي زي ما اتعودنا".

وبمجرد طرح أحمد العوضي المسابقة وانهالت التعليقات من الجمهور والتي تحاول الإجابة على السؤال، على أمل أن يحالف الحظ أيا منهم.

مسابقة أحمد العوضي الأولى

كانت الفنان أحمد العوضي طرح مؤخرا مسابقته الأولى على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك، وكتب: "جايه معايا النهارده  أفرح أخواتي وأراضيهم زي ما هما مراضيني بحبهم، هسأل سؤال هختار أربعة إجابتهم صح ويكسبوا 100 ألف جنيه كل واحد ربع عمود (25 ألفا).

وأضاف "العوضي": أشهر ٣ كلمات (للخديوي) وأشهر كلمتين (للكوماندا)، هلم الورق بعد بكره وهختار أربعة عشوائي، عالعهد دايما أنا وأخواتي الشقيانين الجدعان".

وبعدها نشر الفنان أحمد العوضي مجموعة من الصور له مع الفائزين في المسابقة بعد تسليم كل منهم الجائزة المالية.

آخر أعمال أحمد العوضي

يشارك الفنان أحمد العوضي حاليا مع المخرج خالد يوسف في فيلمه الجديد "الإسكندراني"، وهو التعاون الأول بين "العوضي" وخالد يوسف، ويشاركه البطولة الفنانة زينة، والفيلم من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

وفي رمضان الماضي من العام الجاري 2023، شارك أحمد العوضي للمرة الثانية الفنانة ياسمين عبد العزيز في بطولة مسلسل ضرب نار، والذي ضم عدد كبير من النجوم ومنهم ماجد المصري، انتصار، مها نصار، وأحمد غازي.

وحقق المسلسل نجاحاً جماهيرياً كبيراً، ولكن الناقد الفني طارق الشناوي انتقد الدعم الكبير الذي قدمته الفنانة ياسمين عبد العزيز لزوجها الفنان أحمد العوضي في هذا المسلسل، وقال إن ما فعلته ياسمين عبد العزيز من أجل أحمد العوضي لم تفعله فاتن حمامة من أجل عمر الشريف. وقال الناقد الفني طارق الشناوي إن المسلسل قدم أحمد العوضي كأنه بطل المسلسل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة