روجينا: أنا موهوبة وليا جمهوري ومش بشتغل علشان مرات النقيب

تألقت الفنانة روجينا في رمضان 2023 في مسلسل ستهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
روجينا: أنا موهوبة وليا جمهوري ومش بشتغل علشان مرات النقيب

قالت الفنانة المصرية روجينا إنها فنانة موهوبة، إلى جانب هذا فهي درست تمثيلاً في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وأوضحت روجينا في تصريحات تلفزيونية لها أنها لا تهتم بكل ما يثار من أقاويل عن أنها تقدم مسلسلات بـ "الواسطة" لكونها زوجة نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي.

وأضافت الفنانة المصرية أنها شاركت في مجموعة من أهم المسلسلات في الدراما المصرية، هذا إلى جانب كونها تمتلك جمهوراً يحبها ويدافع عنها.

ونفت روجينا كل ما يثار عن انفصالها عن زوجها الدكتور أشرف زكي موضحة أن الأمر حدث من سنوات وهم في بداية زواجهم لأنهم كانوا لا يزالون صغاراً ولا يمتلكون الخبرة الكافية في الحياة، وأكدت "روجينا" على أن أشرف زكي شخص يستحق كل الاحترام والتقدير.

وقالت روجينا إنها تشفق على زوجها الدكتور أشرف زكي بسبب المجهود الكبير الذي يبذله يوميا في زيارة أكثر من مريض وفي حضور عدة مناسبات وأحيانا إنهاء خلافات بين أكثر من شخص، ووصفته بأنه رجل الساعة.

وأكدت الفنانة المصرية أن أشرف زكي يحب الخدمة العامة وهو يستمتع أثناء خدمته زملاءه في المهنة، وأشارت إلى أنها تدعو إليه باستمرار بأن يكون الله في عونه ويساعده على هذا المجهود الكبير، وأنها تتمنى أن يوفقه في خدمة زملائه بالمهنة الذين وثقوا فيه وأعطوه أصواتهم.

 آخر أخبار روجينا

فازت الفنانة روجينا الأيام الماضية بجائزة الأفضل من مهرجان الأفضل بلبنان في دورته السادسة عن دورها في مسلسل ستهم والذي عرض في رمضان 2023. ووجهت الشكر لكل فريق العمل الذي شاركها في العمل وأهدت الجائزة لزوجها الفنان أشرف زكي.

وكانت الفنانة روجينا قد تألقت في رمضان 2023 في مسلسل "ستهم"، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز ومن إخراج ناصر عبد الرحمن، وشاركها في بطولة العمل عدد كبير من النجوم من أبرزهم إياد نصار، إبراهيم السمان، أمير صلاح، محمد عبد الحافظ، ياسين التهامي ونانسي صلاح.

ورصد المسلسل قصة كفاح مواطنة مصرية تدعى الحاجة صيصا التي تنكرت في زي الرجال سنوات طويلة لكي تستطيع الإنفاق على أولادها. ونفس الأمر كررته الفنانة روجينا التي لجأت لقص شعرها وارتداء ملابس الرجال للهروب من مشاكل أسرتها ولكي تستطيع العمل والإنفاق على ابنها.

وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً، ولكن عبرت روجينا عن ندمها على خطوة قص شعرها "زيرو" وأكدت أنها لو عاد بها الزمن فلن تكرر الأمر مرة أخرى، لأن الأمر أثر عليها نفسيا بدرجة كبيرة لم تكن تتوقعها.

ويعد مسلسل ستهم هو البطولة الثانية للفنانة روجينا، حيث قدمت العام الماضي رمضان 2022 أول بطولة أولى لها من خلال مسلسل انحراف.

وكانت الفنانة منى زكي أعلنت أنها تراجعت عن تقديم قصة حياة الحاجة صيصا في مسلسلها رمضان 2023 بعد كتابة عدة حلقات من العمل من أجل مسلسل روجينا. وقدمت منى زكي مسلسل تحت الوصاية وتم تعديل قصة العمل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة