هل يحصل باريس سان جيرمان على 150 مليون يورو مقابل رحيل نيمار؟

نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في بيع نيمار بقيمة تصل إلى 150 مليون يورو.

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
هل يحصل باريس سان جيرمان على 150 مليون يورو مقابل رحيل نيمار؟

قرر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الاستغناء عن نجمه البرازيلي نيمار، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكنه طلب قيمة مالية مرتفعة للموافقة على رحيله.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في بيع نيمار بقيمة تصل إلى 150 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن فريق العاصمة الفرنسية قد يوافق على رحيل نيمار خلال الصيف الجاري على سبيل الإعارة، ولكن على أن يتم وضع بند في التعاقد يتضمن الشراء الإجباري للاعب بنهاية فترة الإعارة.

فيما قالت شبكة "RMC" الفرنسية، إن نادي باريس سان جيرمان أبلغ 5 لاعبين من بينهم نيمار أنهم ليسوا ضمن خطط الفريق الفرنسي خلال الموسم الكروي المقبل.

وأوضحت شبكة "RMC"، أن اللاعبين الخمسة المتوقع رحيلهم عن صفوف فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، هم: نيمار، وخوان بيرنات، وماركو فيراتي، وريناتو سانشيز، وهوجو إيكيتيكي"، حيث تم استبعاد اللاعبين من الصور الرسمية للفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن النجم البرازيلي نيمار يمكن أن ينتقل إلى أحد الأندية السعودية على سبيل الإعارة قبل العودة مجددا إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

لماذا سيرحل نيمار عن باريس سان جيرمان؟

أصبح رحيل النجم البرازيلي نيمار عن صفوف فريق باريس سان جيرمان خلال الصيف الجاري، رغبة متبادلة بين اللاعب والنادي.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قد كشفت أن نيمار طلب مغادرة فريق باريس سان جيرمان، والعودة مرة أخرى إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني.

ورغم أن والد نيمار ووكيله، نفى رغبة نجله في الرحيل عن صفوف فريق العاصمة الفرنسية، لكن إدارة نادي باريس سان جيرمان أبلغت اللاعب بالبحث عن فريق جديد في الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" أن نيمار يرى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان لا توفر الحماية الكافية له، حيث يتعرض لهجوم من جماهير الفريق وصل إلى التجمع أمام منزله خلال الموسم الماضي للمطالبة برحيله عن صفوف الفريق الفرنسي.

وكان نيمار قد انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان في عام 2017 قادما من فريق برشلونة الإسباني، وبلغت قيمة الصفقة 222 مليون يورو تعادل قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع البارسا.

وشارك نيمار في 173 مباراة مع فريق باريس سان جيرمان بجميع المسابقات، وسجل 118 هدفا وصنع 77 هدفا.

وفاز نيمار بـ13 بطولة مع فريق باريس سان جيرمان، منها 5 ألقاب لبطولة الدوري الفرنسي، و3 ألقاب لبطولة كأس فرنسا، و3 ألقاب لبطولة السوبر الفرنسي، ولقبين لبطولة كأس الرابطة المحترفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة