بيكهام يكشف كيفية استقباله لنبأ انتقال ميسي إلى إنتر ميامي

النجم الإنجليزي السابق يتحدث عن مفاجأة انضمام ميسي لنادي إنتر ميامي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
بيكهام يكشف كيفية استقباله لنبأ انتقال ميسي إلى إنتر ميامي

كشف ديفيد بيكهام، مالك نادي إنتر ميامي، عن كيفية علمه بانضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى فريقه، في ظل التكهنات التي كانت تحيط بمصير النجم الأرجنتيني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأقر بيكهام أنه تفاجأ بما يصل إلى مليون رسالة على هاتفه المحمول قبل أسبوعين، وعندما فتح الرسائل، اكتشف أن ميسي سينضم إلى فريقه في إنتر ميامي.

وأشار بيكهام إلى أن ذلك النبأ لم يكن مفاجئًا بالنسبة له، وأنه كان يعتزم دائمًا جلب أفضل اللاعبين إلى إنتر ميامي في أي وقت من مسيرتهم الاحترافية، وأنه قد وعد بذلك سابقًا.

وأعرب بيكهام عن سعادته الكبيرة بانضمام ميسي إلى فريقه، حيث أكد أن اللاعب الأرجنتيني هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وأنه لحظة عظيمة لإنتر ميامي.

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي فضل الانتقال إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي على حساب الانضمام لصفوف نادي الهلال السعودي وكذلك بدلاً من الانتقال إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني فريقه الأول والذي صنعه معه غالبية إنجازاته طوال مسيرته الاحترافية.

وينتظر أن يحصل ميسي في نادي إنتر ميامي الأمريكي على ما يتراوح ما بين 50 إلى 60 مليون يورو في الموسم الواحد كراتب سنوي، بجانب حصوله على نسب من البث والإعلانات وعقود الرعاية كذلك.

ويعتبر انتقال ميسي إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي هو أكبر حدث في تاريخ الدوري الأمريكي خاصة وأن ميسي يعتبر من أهم أساطير كرة القدم على الإطلاق كما أنه قاد منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم 2022 في قطر ليحقق البطولة الثالثة لبلاده بعد غياب 36 عاماً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة