بشتكتاش يفشل في ضم تاليسكا وراموس

النادي التركي لم ينجح في ضم النجمين خلال الميركاتو الصيفي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
بشتكتاش يفشل في ضم تاليسكا وراموس

كشف نادي بشكتاش التركي اليوم الثلاثاء عن فشل المفاوضات لضم البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم النصر السعودي، والإسباني سيرجيو راموس، في الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب خلافات مالية.

وأصدر النادي التركي بيانًا عبر موقعه الرسمي أكد فيه: "بيان من نادينا حول لاعبي كرة القدم المحترفين أندرسون تاليسكا وسيرجيو راموس، اللذان تمت ذكرهما في وسائل الإعلام المطبوعة والمرئية ووسائل التواصل الاجتماعي".

وأضاف البيان:" أن راموس وتاليسكا لديهما مكانة هامة في سوق كرة القدم العالمية وكانا على رادار أي نادٍ يتطلع للتعاقد معهما".

وأكمل البيان: "تم التواصل مع أندرسون تاليسكا وناديه (النصر السعودي) وسيرجيو راموس (كونه لاعبًا حرًا)، ولكن تم إنهاء المفاوضات معهما بسبب الخلافات المالية".

يجدر الإشارة إلى أن راموس يعد هدفًا لنادي اتحاد جدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وحيث يسعى النادي لتعويض غياب أحمد حجازي بسبب الإصابة.

الجدير بالذكر أن نادي النصر يرغب في التخلص من أندرسون تاليسكا بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو وساديو ماني بجانب مارسيلو بروزوفيتش وأليكس تيليس، ويبحث النادي عن تدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات العالمية الأخرى.

فيما يبحث سيرجيو راموس عن فريق جديد بعد رحيله عن صفوف نادي باريس سان جيرمان عقب نهاية عقده مع النادي الباريسي خلال الصيف الجاري.

ويأمل نادي النصر في مواصلة تدعيم صفوفه بالصفقات من أجل المنافسة بقوة على بطولات الموسم الجاري.

وتمكن نادي النصر من التتويج ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، ولكنه تعرض لخسارتين متتاليتين في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين وهو ما أثار غضب جماهير النادي العالمي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة