لوسي: مهنة الرقص مهنة في النور ولم أتعدَ بالضرب على فنان شاب

ححلت ضيفة في برنامج العرافة على قناة المحور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 30 مارس 2023
لوسي: مهنة الرقص مهنة في النور ولم أتعدَ بالضرب على فنان شاب

حلت الفنانة المصرية لوسي ضيفة في برنامج العرافة المذاع على قناة "المحور" مع الإعلامية بسمة وهبة، وفي البرنامج قالت عدة تصريحات أثارت الجدل وأصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي البرنامج تحدثت الراقصة لوسي عن مهنة الرقص، وسألتها الإعلامية بسمة وهبة كيف وافقت أن يكون مالها بسبب الرقص، لترد عليها لوسي بانها لم تندم كونها راقصة، فهي تقدم فنًا مصر تعترف به ومرسوم على جدران معابد القدماء المصريين.

وأكملت لوسي قائلة: "مكتوب على جبيني إني هبقى رقاصة" حيث قالت إنها التحقت بمعهد الباليه منذ أن كان عمرها 9 سنوات، وعملت كراقصة في الأفراح في سن الحادية عشر، وعقبت على منتقدين مسيرتها: "لو سمعت كلامكم مش هرف اشتغل وكانت هقعد في البيت".

وأكدت الفنانة لوسي أنها لا تفعل شيئًا خاطئًا بعملها في مجال الرقص، حيث قالت: "لو بعمل حاجة غلط هقول لربنا يغفر لي ويسامحني، لكن أنا مش بعمل حاجة غلط، أنا بعمل حاجة العالم كله بيحبها ويقدرها".

وذكرت لوسي أنها اختارت أن تكون راقصة بسبب ظروفها المادية، حيث قررت ترك دراستها والعمل في الرقص للحصول على أموال لتوفير الوقت اليومي لعائلتها".

وتابعت: "أنا بحب عائلتي وهم بيحبوني ولكن الظروف كانت كدا وأنا ربنا إداني الثمن حلو، سمعتي حلوة والناس بتحبني وبحب الشغل والرقص والتمثيل والفن"، كما صرحت الفنانة إنها لا تخاف أن تموت وهي ترتدي بدلة الرقص.

وقالت بوسي: "أنا مكتوب على جبيني أبقى رقاصة واشتغل في الأفراح وبعدها أبقى كومبارس وبعدين ممثلة ونجمة ناجحة وبطلة مشهورة".


حقيقة تعديها بالضرب على فنان شاب

وفي البرنامج تحدثت لوسي عن حقيقة المشادة التي حدثت بينها وبين فنان شاب في أحد العروض المسرحية في المسرح القومي، حيث أوضحت أنها أرسلت شكوى رسمية إلى وزيرة الثقافة بسبب ما حدث، ولكنها فوجئت بأن طاقم التمثيل في المسرحية نفوا وجود خلافات خلال التحقيق.

وقالت إن الفنانين أرجعوا سبب المشادة إلى الإرهاق، كما اعترف أحدهم أنه كان ينسى المكتوبف ي السيناريو، وأكدوا حبهم للفنانة لوسي".

وفنت الفنانة لوسي أن تكون تعدت بالضرب على أحد الفنانين الشباب المشاركين في المسرحية بالعصا، كما نفت أن تكون ضربت أحدهم 5 صفعات على وجهه، وإنما صفعته مرة واحدة فقط وفقًا لما جاء في النص.

وقالت لوسي إنها لم تخطئ في حق أحد ولم تتنمر على أحد، وأنها تعمل في مهنة التمثيل منذ أكثر من 30 عامًا وعملت مع أستاذة كبار وطوال مسيرته لم تفتعل شجارًا مع أي أحد.

يٌذكر أن الفنانة لوسي كانت تشارك في مسرحية الحفيد مع مجموعة من الفنانين الشباب وقد أثار أحد الفنانين الجدل بعدما تحدث عن اعتداء الفنانة لوسي على الشباب بالضرب وخروجها عن النص في الكثير من الأحيان.

برنامج العرافة هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة يعرض في رمضان، وهو مشابه لبرنامج "شيخ الحارة" التي كانت تقدمه على قناة القاهرة والناس، وفي البرنامج تستضيف نجوم الفن وتسألهم عن حياتهم وتكشف عن أسرارهم الشخصية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة