رغم الانفصال ..إنجي علاء تعلن استمرار تعاونها مع يوسف الشريف (فيديو)

أعلنت إنجي علاء ويوسف الشريف انفصالهم الفترة الماضية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
رغم الانفصال ..إنجي علاء تعلن استمرار تعاونها مع يوسف الشريف (فيديو)

كشفت الكاتبة إنجي علاء عن استمرار تعاونها الفني مع زوجها السابق الفنان يوسف الشريف، وذلك في أول ظهور  لها بعد إعلان انفصالها، أثناء مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي.

وأوضحت أن أسباب تأجيل الراكون للفنان يوسف الشريف من موسم رمضان 2024، يرجع إلى استمرار العمل على  المسلسل.

وقالت إنجي علاء في لقاء لها على "ET بالعربي": "منذ سنتين نعمل على مسلسل الراكون، أنا انتهيت من كتابته، ومعلوماتي حتى الآن أن بسبب ظروف إنتاجية خرج المسلسل من موسم رمضان 2024، وتم تأجيله لرمضان 2025".

وأضافت إنجي علاء: "حضرنا لمسلسل الراكون كويس، والمخرج ماندو العدل اشتغل عليه كثيراً، ومفيهوش جرافيكس كثير، بالعكس المسلسل من النوع الإنساني والإثارة والتشويق، وبذل يوسف الكثير من التحضيرات واجتهد لتقديم الدور".

مسلسل الراكون

ويعتبر مسلسل "راكون" المكون من 30 حلقة، بمثابة عودة يوسف الشريف بعد غياب عامين عن الماراثون الرمضاني، وآخر أعمال يوسف الشريف هو مسلسل كوفيد 25 بموسم رمضان 2021.

وتدور أحداث المسلسل  في إطار تشويق خيالي  في عام 2025 ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

 وهو من إخراج أحمد صلاح حسني، وميرنا نور الدين، وأيتن عامر، وإسلام جمال، وإيناس كامل، والعديد من الفنانين الآخرين، المسلسل من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

طلاق إنجي علاء ويوسف الشريف

أعلن الفنان يوسف الشريف انفصاله رسميًا عن زوجته الكاتبة إنجي علاء التي تزوجها منذ أكثر من 14 عامًا، وقاما معًا بالعديد من الأعمال الدرامية التي نالت إعجاب العديد من الجهور.

وأثار خبر انفصال الثنائي حزن العديد من معجبيهم، فعبر حسابه الرسمي بموقع X  كتب الفنان يوسف الشريف: "قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل".

وأضاف: "تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتب لنا اللي فيه الخير .. أشهد الله يا إنجي أني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

أعمال يوسف الشريف وإنجي علاء

جمع يوسف الشريف وإنجي علاء عددًا كبيرًا من الأعمال، أبرزها: مسلسل "مجهول"، ومسلسل "الصياد"، ومسلسل "القيصر"، وغيرها الكثير من الأعمال، وقد نالت أعمالهما معًا الكثير من الإعجاب والإشادات بين الجمهور والنقاد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة