مبابي يتفوه بكلمات تلمح برحيله لريال مدريد

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2022
مبابي يتفوه بكلمات تلمح برحيله لريال مدريد

كشفت وسائل الإعلام الموجودة داخل معسكر منتخب فرنسا عن كلمات قالها النجم كيليان مبابي إلى زميلة بول بوغبا تلمح إلى اقتراب انتقاله إلى ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت وسائل الإعلام الفرنسية أن مبابي التقى بزملائه في المنتخب الفرنسي خلال معسكر الديوك الزرقاء وخلال ذلك، توجه بوغبا بسؤال إلى مبابي سأله عن حاله، ليفاجئه نجم باريس سان جيرمان بهمس مسموع يقول فيه: "لقد طفح بي الكيل".

وانفجرت ضحكات بول بوغبا من كلمات مبابي والتي تشير إلى غضبه الكبير من فريق باريس سان جيرمان الذي ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 لهذا الموسم أمام ريال مدريد بسيناريو دراماتيكي.

وسجل مبابي هدفين خلال مواجهتي ريال مدريد بذهاب وإياب دوري أبطال أوروبا ولكن الفريق الإسباني تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف على ملعب سانتياجو برنابيو عن طريق هاتريك كريم بنزيما لينتزع بطاقة التأهل من الفريق الفرنسي.

وعبر مبابي عن إحباطه وغضبه من عدم قدرة زملائه على مساعدته في مواجهة ريال مدريد برغم بذله لكل الجهد لكي يتأهل بالفريق إلى دور الثمانية من البطولة الأشهر أوروبياً.

ويأتي ذلك في ظل مفاوضات ريال مدريد المستمرة مع النجم الفرنسي للحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد برغم العروض المالية الخيالية التي تقدمها إدارة باريس سان جيرمان لإقناع مبابي بالبقاء في صفوف النادي.

ودعا نادي ريال مدريد والد ووالدة مبابي لحضور لقاء باريس سان جيرمان في سانتياجو برنابيو وذلك من أجل اللقاء بهما وحثهما على قبول عرض انتقال ابنهما إلى ريال مدريد.

كما أن كريم بنزيما مواطن مبابي عقد معه جلسة سرية بعد نهاية المباراة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان لإقناعه بالانتقال إلى الفريق الملكي ومغادرة النادي الباريسي.

وكان مبابي قد أبدى رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وهو ما دفع ريال مدريد لتقديم عرضاً قيمته 180 مليون يورو للحصول على خدمات مبابي ولكن إدارة باريس سان جيرمان رفضت قبوله برغم علمهم أن اللاعب يمكنه الرحيل مجاناً خلال الصيف المقبل.

وأوضح مبابي أنه طلب من ريال مدريد عرض هذا المبلغ الكبير على باريس سان جيرمان ليتمكن الفريق من تعويض مركزه بالتعاقد مع لاعب بإمكانيات فنية كبيرة.

ومن جانبها، عرضت إدارة باريس سان جيرمان حصول مبابي على مليون يورو في الأسبوع ليكي يكون اللاعب الأعلى راتباً في تاريخ كرة القدم وبفارق ضخم عن أقرب منافسيه.

وتحاول إدارة باريس سان جيرمان إقناع مبابي وعائلته بالبقاء في صفوف النادي مع تقديم الكثير من الامتيازات إليه خاصة وأن والدة مبابي قد طالبت إدارة ريال مدريد بشرط ربما يتسبب في عرقلة الصفقة.

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية أن والدة مبابي ترغب في الحصول على مكافأة 150 مليون يورو مقابل توقيع ابنها للنادي الملكي وهو ما قد يرفضه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

وينتظر أن يحسم مصير مبابي خلال الأشهر القليلة المقبلة خاصة وأن العديد من خبراء كرة القدم يعتبرونه اللاعب الأفضل والأكثر قيمة في العالم خلال الوقت الحالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة