مؤسس عرب نت يوضح أسباب تطور الكويت في التجارة الإلكترونية

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2017
مؤسس عرب نت يوضح أسباب تطور الكويت في التجارة الإلكترونية

يرى عمر كريستيدس، المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة عرب نت، إن الكويت تطورت بصورة هائلة عن العام الماضي فيما يتعلق بالتجارة الإلكترونية.

وعلل كريستيدس رأيه خلال كلمته بمؤتمر ومعرض عرب نت الكويت 2017 بقوله:"استحوذت شركة ديليفيري.هيرو على منصة توصيل الأغذية كاريدج بعد 14 شهراً من تأسيسها، وكذلك استحواذ فيث كابيتال القابضة على مزود خدمات التنظيف التجارية مصبغتي التي تعرف الآن باسم جست كلين، بالإضافة إلى إطلاق عدد من الصناديق ومؤسسات الدعم الجديدة التي تستثمر بالفعل في الشركات الناشئة الكويتية والإقليمية من بنوك ومحال تجزئة ووكالات بغية تطوير القدرات الرقمية وزيادة المعاملات عبر الإنترنت".

وتُقام الدور الثانية من مؤتمر ومعرض عرب نت في الكويت خلال الفترة من 17 إلى 18 أكتوبر الجاري.

وشدد مؤسس مجموعة عرب نت على ضرورة اهتمام الحكومة الكويتية بالبنية التحتية ووجود بيئة توجيهية منزلية مشجعة على التجارة الإلكترونية، منوهاً إلى أن دولة الكويت من أسرع المواقع نمواً للتجارة الإلكترونية والأسواق عند الطلب.

وأتم المدير التنفيذي لمجموعة عرب نت حديثه بالإشارة إلى أن المؤتمر يُعد أكبر تجمع لمستثمري التكنولوجيا سواء من الكويت أو الدول العربية المجاورة أو حتى الأوروبية؛ حيث يتيح فرصة لمناشة استراتيجياتهم الاستثمارية والسوقية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة