ما مصير مسلسل "المعلم" بعد حريق استديو الأهرام بالعمرانية؟

يعرض المسلسل "المعلم" على قناة الحياة

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024
ما مصير مسلسل "المعلم" بعد حريق استديو الأهرام بالعمرانية؟

حالة من الرعب سيطرت على منطقة العمرانية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بعد اندلاع حريق استديو الأهرام بالمنطقة، بعد انتهاء تصوير مسلسل "المعلم" للنجم مصطفى شعبان.

تفاصيل حريق استديو الأهرام

 وتمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من إخماد الحريق الهائل الذي اندلع في استوديو الأهرام، بعد استمراره لمدة خمس ساعات وصف، في ليلة وصفت بأنه "ليلة الرعب" في العمرانية، حيث انتشرت النيران بسرعة كبيرة، مما أدى إلى تدمير الديكورات والمعدات وامتداد الحريق إلى العقارات المجاورة.

ما مصير مسلسل "المعلم" بعد حريق استديو الأهرام بالعمرانية؟

وعلى الفور تم إخلاء عدد من العقارات المجاورة للأستوديو كإجراء احترازي، وتوجه محافظ الجيزة شخصيًا لمتابعة جهود الإطفاء، وقد شارك في عملية الإطفاء أكثر من 30 سيارة إطفاء و50 رجل إطفاء، بالإضافة إلى 6 خزانات استراتيجية و2 ونش ومدفع إطفاء.

وفي الوقت الذي تم فيه السيطرة على الحريق، تستمر حتى الآن أعمال التبريد لمنع تجدد النيران، وقد فرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًّا حول الموقع، وقامت إدارة المرور بتحويلات مرورية لتسهيل عمليات الإطفاء.

ما مصير مسلسل "المعلم" بعد حريق استديو الأهرام بالعمرانية؟

تجري النيابة العامة حاليًا التحقيقات لتحديد أسباب الحريق، وقد أمرت بانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الموقع وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

مصير مسلسل المعلم

وكشفت تقارير صحفية، أن شركة إنتاج مسلسل "المعلم" مازالت تبحث عن مخرج لاستكمال تصوير العمل الذي يعرض خلال شهر رمضان 2024، بعد أن أحترق ديكور المسلسل بالكامل في استديو الأهرام.

وكشفت مصادر أن مخرج العمل يحاول إيجاد سيناريوهات أخري لاستكمال المسلسل، خاصة أن بناء الديكور من جديد يستغرق عدة أشهر، وهو الأمر الذي لا يتناسب مع طبيعة العمل الذي عرض منه حتى الآن 5 حلقات بشهر رمضان المبارك.

تعليق مصطفى شعبان على حريق استديو الأهرام

من جانبه، علق الفنان مصطفى شعبان على حريق استديو الأهرام بعد انتهاء تصوير مسلسله "المعلم" في تصريحات صحفية قائلا إن الحريق اشتغل في الاستوديو بعد مغادرة فريق العمل للمكان، مؤكدا تمنياته السلامة للمصابين جراء الحريق.

فيما كشف الفنان أسامة الهادي مدى ضرر لوكيشن تصوير مسلسل المعلم، حيث قال في تصريحات صحفية أن الحريق التهم جميع ديكورات حارة مسلسل "المعلم" بالكامل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة