بنزيما في اجتماع مصيري مع رئيس ريال مدريد لحسم مصيره

النجم الفرنسي يعقد جلسة تحدد مستقبله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
بنزيما في اجتماع مصيري مع رئيس ريال مدريد لحسم مصيره

يجتمع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، في جلسة مصيرية من أجل حسم مستقبله في الموسم المقبل سواء بالاستمرار مع النادي الملكي أو بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتهي عقد بنزيما مع الملكي في صيف عام 2023، ويوجد بند تمديد لموسم آخر، لكنه لم يتم الإعلان عن تفعيله حتى الآن.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن بنزيما يميل إلى الرحيل عن ريال مدريد، والموافقة على عرض سعودي ضخم لمدة موسمين، والذي يبلغ 200 مليون يورو خال من الضرائب.

وحضر رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، إلى مركز التدريبات للنادي في الصباح، فيما وصل اللاعب بنزيما بعد ساعتين لحضور الاجتماع الحاسم حول مستقبله في النادي خلال الموسم القادم.

وتتمنى إدارة ريال مدريد الاحتفاظ بخدمات بنزيما للموسم المقبل، إلا أنها ستحترم قرار اللاعب في نهاية المطاف. ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة الاجتماع في الساعات القادمة.

الجدير بالذكر أن بنزيما قاد ريال مدريد خلال الموسم الماضي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بالإضافة لحصد لقب الدوري الإسباني.

كما حصد النجم الفرنسي جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خلال الموسم الماضي بعد تألقه الكبير مع الفريق الملكي.

يذكر أن النجم الفرنسي سجل 18 هدفاً مع ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم ليحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين خلف البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي برشلونة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة