السيتي يحسم مصير هالاند من مواجهة أرسنال المصيرية

السيتيزنز يكشف موقف هالاند من لقاء أرسنال المهم في صراع البريميرليغ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
السيتي يحسم مصير هالاند من مواجهة أرسنال المصيرية

حسم نادي مانشستر سيتي مصير مهاجمه النرويجي إيرلينغ هالاند من مواجهة نادي أرسنال في المواجهة المصيرين بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليغ". 

ويأتي لقاء السيتي وأرسنال في مباراة مؤجلة من الجولة الـ12 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، والتي قد تحدد بصورة كبيرة شكل الصراع على لقب البطولة لهذا الموسم. 

وكان هالاند قد تعرض لإصابة في الفخذ خلال مواجهة السيتي أمام أستون فيلا والتي انتهت بفوز السيتيزنز بثلاثة أهداف مقابل هدف. 
وغادر هالاند المباراة بين الشوطين وهو ما أقلق الجماهير من إمكانية غيابه عن لقاء أرسنال المهم للغاية في صراع المنافسة على اللقب. 

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أن هالاند يتمتع بصحة جيدة وشارك بصورة عادية في التدريبات وهو الأمر الذي يرجح وجوده في التشكيلة الأساسية للقاء أرسنال. 

يذكر أن أرسنال يأتي في صدارة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 51 نقطة فيما يلاحقه مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 48 نقطة ولكن مع خوضه لمواجهة أكثر من المدفعجية. 

ويعتبر هالاند من أهم نجوم السيتي بجانب أنه هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم برصيد 25 هدفاً. 

وتطمح جماهير السيتي في مشاركته هالاند أمام أرسنال وصناعته للفارق لصالح السيتيزنز من أجل إحياء المنافسة على لقب البطولة هذا الموسم. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة