مودريتش في ليلة حسم مصيره

النجم الكرواتي يقترب من حسم مستقبله

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
مودريتش في ليلة حسم مصيره

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم الليلة الأداء التاريخي المرتقب للنجم الكرواتي لوكا مودريتش، قائد فريق ريال مدريد والمنتخب الكرواتي، في نهائي دوري الأمم الأوروبية أمام المنتخب الإسباني.

ويأمل مودريتش في حمل الكأس الأولى مع منتخب بلاده، قبل الاعتزال الدولي المحتمل، مع صعوبة استمراره دولياً حتى كأس العالم 2026.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن مودريتش سيتخذ قرارًا بشأن مستقبله الدولي بعد نهاية المباراة، حيث يعد الاستمرار في اللعب مع المنتخب الكرواتي بعد بلوغه سن الـ 38 في سبتمبر المقبل، قد يؤثر على أدائه مع فريق ريال مدريد.

وقد حقق مودريتش إنجازات عديدة مع المنتخب الكرواتي، حيث قاده إلى نهائي كأس العالم 2018 وحصل على المركز الثاني، وقاده إلى الحصول على برونزية كأس العالم 2022 في قطر، كما ساعده في قيادة منتخب بلاده إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية.

ينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد في نهاية الشهر الجاري، ومن المتوقع أن يتم تمديد عقده لموسم آخر، حيث يعد إحدى الركائز الأساسية للفريق الملكي.

ومن المحتمل أن يعلن النجم الكرواتي بعد المباراة عن قراره النهائي بشأن اعتزاله الدولي أو استمراره في تمثيل منتخب بلاده.

ويعتبر مودريتش من أهم نجوم الفريق الملكي على الرغم من تقدمه في السن ولكنه ما يزال قادراً على العطاء وتقديم أفضل المستويات مع الفريق الإسباني.

ويفكر مودريتش في مصيره مع النادي الملكي خاصة في ظل عروض من أندية الدوري السعودي لضمه ولكنه يميل إلى الاستمرار مع الفريق الإسباني في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة