أنشيلوتي يعلن مصيره مع ريال مدريد

مدرب ريال مدريد يكشف مستقبله مع الفريق الملكي

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
أنشيلوتي يعلن مصيره مع ريال مدريد

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، عن استمراره مع الفريق في الموسم المقبل، وذلك في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أتلتيك بلباو في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

وأشار أنشيلوتي إلى أن العلاقة بينه وبين النادي تحسنت خلال الفترة التي قضوها معًا، وأنه سعيد للغاية بالبقاء في مدريد وسيحاول تقديم مستوى أفضل في الموسم المقبل.

وتحدث أنشيلوتي أيضًا عن أدائه هذا الموسم، وأشار إلى أن الموسم كان طويلاً ومعقدًا، حيث أن الفريق لعب 61 مباراة، ولم يحظ بالكثير من الوقت للاستعداد، كما أن العديد من لاعبي الفريق تعرضوا لعدد من الإصابات منعتهم من المشاركة مع النادي الملكي في مباريات مهمة على مدار الموسم مثل نجم خط الهجوم كريم بنزيما.

كما اعتذر أنشيلوتي لبعض اللاعبين الذين لم يلعبوا دورًا كبيرًا في الموسم، مؤكدًا أنه حاول أن يفعل ما هو أفضل لإبقاء جميع اللاعبين متحمسين، ولكن هذا كان مستحيلاً.

وختم أنشيلوتي بالقول إنه يتحمل الاستياء الذي يشعر به بعض اللاعبين، وأنه يفهم تمامًا رغبتهم في اللعب والمشاركة بشكل أكبر.

وكان مصير أنشيلوتي مع ريال مدريد محل جدل كبير خلال الفترة الماضية بعدما كان الفريق قريباً من الخروج من الموسم دون تحقيق أي بطولة.

وخسر أنشيلوتي مع ريال مدريد هذا الموسم بطولات كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني بجانب دوري أبطال أوروبا وهو ما جعل جماهير الفريق الملكي غاضبة للغاية من المدير الفني الإيطالي ويطالب جزء كبير منها برحيله.

ونجح أنشيلوتي في مصالحة جماهير الميرنغي جزئياً من خلال التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، بعدما استطاع الفريق الملكي إقصاء برشلونة من نصف النهائي ثم التتويج باللقب على حساب أوساسونا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة