ماكلارين تحتفل بالذكرى الخمسين في عالم السباقات

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2016
ماكلارين تحتفل بالذكرى الخمسين في عالم السباقات

في سنة 2016، تحتفل ماكلارين بعيدها الخمسين في سباقات الفورمولا 1. ومرة أخرى، تسجّل شراكة S.T. Dupont مع هذا الفريق الراقي للسباقات علامتها، وتجمع بنجاح شغفهما المتبادل في الابتكار، الأداء العالي والتميّز.

دخلت ماكلارين إلى عالم سباقات الفورمولا 1 في سنة 2016 وهي إحدى أكثر فرق "سباقات الجائزة الكبرى" نجاحاً في التاريخ. فاز الفريق 20 مرة ببطولة العالم وضمن الفوز بـ 182 سباق "الجائزة الكبرى". جلس خلف مقود ماكلارين أكبر الأسماء في عالم سباقات السيارات من جايمس هانت إلى فرناندو ألونسو وجونسون باتن، من دون أن ننسى نيكي لاودا، إيميرسون فيتيبالدي، ألان بروست، آيرتون سينا، ميكا هاكينين ولويس هاميلتون.

مجموعة من اختيار النجمين سائقي الفريق

وقع اختيار ماكلارين على الشركة الفرنسية S.T. Dupont لتجهيز سائقيها وكامل فريق السباقات وتلبية متطلباتهم في سفراتهم. في سنة 2016، سيعرض بطلا العالم، فرناندو ألونسو وجونسون باتن، بكل أناقة ألوان مجموعة "ماكلارين من S.T. Dupont" الجديدة.

مجموعة ماكلارين 2016: تقنية، أناقة وأداء عالٍ

تستغل S.T. Dupont المواد الأنيقة، اللمسات الأخيرة المثالية ولأول مرة على الإطلاق تستخدم الجلد التقني: جلد محبب بالكامل بتخريم على شكل ألماسة مع لمسة أخيرة سوداء لامعة إلى جانب خياطة علوية دقيقة، McLaren-rocket، باللون الأحمر تجمع الخفة، الناقة والطابع الرياضي.

الآن، أصبحت المجموعة متوفرة إلى كل مشجعي فريق "الجائزة الكبرى" وتتضمن تشكيلة من المنتجات الجلدية مماثلة لتلك التي ابتكرت لفرناندو ألونزو وجونسون باتن: حقيبة ظهر، حاملة ملفات، محفظة يد، حاملة بطاقات ائتمان وحاملة جواز السفر.

ماكلارين تحتفل بالذكرى الخمسين في عالم السباقات

S.T. DUPONT وماكلارين 2016: شغف كبير في السعي نحو الكمال

يرتكز قلم ماكلارين بالحبر الجاف (ballpoint) على موديل Défi، وهو أداة انسيابية للكتابة توفر راحة استثنائية في الكتابة بفضل السيولة المثالية لجل الحبر. صُمِّم على أساس موديل قلم Défi. يجمع هيكله المدبب إطاراً من المعدن المحقون بدقة عالية وغطاءً من الجلد المحبب بالكامل بتخريم على شكل ألماسة مع لمسة أخيرة سوداء لامعة.

مع مجموعتها "ماكلارين من S.T. Dupont" المحدودة من 1966 قطعة، تبرهن العلامة التجارية الفرنسية التي تأسست سنة 1872 عن طابع عصري حديث وتعطش للتنافس أكثر من أي وقت مضى. ومثل السائقين بطلي العالم اللذين توفر لها التجهيزات في 2016، تقدم لمحبي السباقات الأغراض المثالية لجمع الابتكار والأداء العالي والتميّز مع بعضهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة